عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية النور في المنام لابن سيرين

النور في المنام أحد الرؤي التي تسبب لنا حالة كبيرة من السعادة والبهجة، في حياتنا العامة والتي تظهر عقب رؤية النور، وخاصة في حالة كان ذلك في مكان ملئ بالظلام، أو في حالة كان النور شديد وساطع للغاية، حيث إن النور عكس الظلام والنور أن كان معنوي فهو يدل على الهداية والصلاح والرجوع الله وترك المعاصي أما إن كان مادي فهو الإضاءة بالمصابيح لمكان مظلم، وسوف نتناول هنا تفسير حلم النور سواء كان معنوي أو مادي وتعتبر رؤية النور من الرؤية التي تتكرر مع الكثيرين من الناس وهنا في مقالنا سوف نقوم بتفسيرها من شخص لآخر حسب حالته الاجتماعية، ورؤية الرجل المتزوج تختلف عن غير المتزوج وتختلف ايضا من إمرأة لأخرى سواء كانت حامل او مخطوبه أو عزباء.

تفسير حلم النور في المنام للرجل 

إذا حلم الرجل أنه يرى نورا في غرفته يشع وليس بنور مصباح دل ذلك على خير ورزق كثير له،  أما إذا حلم أنه يشع نور في وجهه دل ذلك خير ورضا من الله عليه وصلاح أحواله، وإذا حلم ان بيته كله نور دل على صلاح أحوال زوجته وأولاده.

تفسير حلم النور في منام المرأة المتزوجة

إذا حلمت المتزوجة أنها تضئ بيتها بالانوار دل على صلاح احوال بيتها ومدى التوافق الأسري في البيت والخير الذي سيعم بيتها بإذن الله، وإذا حلمت أن وجهها يشع نور دل على صلاحها وأولادها ورجوعها إلى الله.

تفسير حلم النور في منام المرأة الحامل

إذا حلمت الحامل ان وجهها مضئ دل على ولادة صبي صالح الحال وسيكون في المستقبل رجل صالح صاحب علم وصاحب رأي للناس، أما إن رأت أنها قامت بولادة نور يعني ذلك أن هذا المولود فيما بعد سيكون رجل دين صالح. 

تفسير حلم النور في منام الفتاة المخطوبة

إذا حلمت المخطوبة بأنها ترى الانور تملئ المكان دل على قرب زواجها من خطيبها بيسر بإذن الله، النور في حلم الفتاة المخطوبة يدل على صلاح حالها الديني، فإذا رأت الفتاة المخطوبة نور يخرج من غرفتها يعني ذلك أنها إنسانة صالحة وعليها أن تقوم بإخراج صدقات حتى يزداد صلاح حالها.

تفسير حلم النور في منام الفتاة العزباء

إذا حلمت الفتاة بنور وجهها دال على الهداية والصلاح والرجوع إلى الله وإذا رأت رجل في المنام يشع نور من وجهه يعني ذلك أن رجل سوف يتقدم لزواجها وهو رجل صالح سوف يتقي الله فيها بإذن الله، حيث في حالة رؤية العزباء للنور يظهر لها من مكان ملئ بالظلام، فهو دليل على أنها سوف تتخلص من المشاكل التي تمر بها في الحياة العامة، وسوف تنال على الراحة التامة، كما سوف تتبدل أوضاعها للأفضل وتحصل على الراحة.

مقالات مختاره