تفسير رؤية البرق والرعد في المنام لابن سيرين

محمد شطا
تفسير الاحلام
محمد شطاآخر تحديث : السبت 23 أكتوبر 2021 - 8:22 مساءً
تفسير رؤية البرق والرعد في المنام لابن سيرين

البرق والرعد في المنام من الأحلام المرعبة بعض الشئ والتي تظهر في أحلام الشخص الحالم، حيث قد يخشي الكثير من الناس رؤية البرق والرعد في الحقيقة نظراً لأن الرعد يفعل الكثير من الأصوات المرعبة ولكن هذه تكون بشرة خير للكثير من الناس، فهذا يكون فرج من عند الله سبحانه وتعالى، ولكن تفسير رؤية البرق والرعد في المنام لها الكثير من التفسيرات والدلالات المختلفة

حيث أن الكثير من الناس يريدون التعرف على رؤية البرق والرعد ولكنها تشير إلى الكثير من الخير الوفير بالنسبة لصاحب الرؤية، كما أن رؤية البرق والرعد في المنام لها الكثير من الدلالات والعلامات بالنسبة للرجل والمرأة المتزوجة والفتاة العذراء ونتعرف على تفسير رؤية البرق والرعد في المنام لأبن سيرين والنابلسي.

تفسير رؤية البرق والرعد في المنام لأبن سيرين

فسر أبن سيرين البرق والرعد على أنه منفعة وخير للكثير من الناس، حيث أن البرق في المنام له الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة ونتعرف على تفسير رؤية البرق في المنام لأبن سيرين والنابلسي وأبن شاهين للمرأة المتزوجة والعذراء والرجل:-

  • إذا رأي الرجل في منامه البرق والرعد يشتد مع تواجد المطرة فهذا يدل على الخير والمنفعة بالنسبة لصاحب الرؤية، وأيضاً يدل على أن هذا الرجل يأتي له الكثير من الأخبار السارة التي تدل على الفرحة والتي تكون خبر وظيفة جديدة أو خبر زواج من فتاة يحبها ويعشقها أو خبر قدوم مولود جديد.
  • ولكن إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها بأنها ترى البرق والرعد وأنها مستمتعة بهم فهذا يدل على أن هذه المرأة تتمتع بالرزق الوفير في حياتها من حيث حب زوجها ومن حيث المولود الجديد، وسيرزقها الله سبحانه وتعالى بذرية صالحة تعينها على الحياة بعد ذلك.
  • وإذا كان الفتاة العذراء تحلم بأنها تظل تحت الرعد والبرق في أيام الشتاء القاسي فهذا يدل على أن هذه الفتاة ستنعم بالكثير من الخير الوفير الذي سيأتي لها، وهذا الخير الوفير يأتي لها في ظل الزوج وفي ظل الذرية الصالحة بعد الزواج أو منصب في العمل ستتولاه، وكل هذا يكون رزق من عند الله سبحانه وتعالى.

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية الطوفان في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية البرق والرعد في المنام للمرأة المتزوجة والعزباء لأبن شاهين

فسر أبن شاهين رؤية البرق والرعد في المنام على الكثير من المنفعة والخير بالنسبة لصاحب أو صاحب الرؤية:-

  • بالنسبة للمرأة المتزوجة إذا رأت في منامها بأنها تظل تحت الرعد والبرق فهذا يدل على صلاح حالها بينها وبين زوجها وتصليح جميع المشاكل الزوجية التي توجد بينهم.
  • ولكن إذا كان الرجل يري في منامه بأنه يريى البرق والرعد فهذا يدل على كثرة الخير والمنفعة الكبيرة التي توجد لصاحب الرؤية، حيث أنه سيتولى منصب كبير في عمله ويكون محبوب من ضمن جهات العمل.
  • حيث فسر أبن شاهين رؤية الرعد في المنام على أنه منفعة كبيرة لصاحب الرؤية.
رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق