عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

رابط مدرستي الالكترونية تسجيل الدخول 1442 للتعليم عن بعد

رابط مدرستي الالكترونية تسجيل الدخول أحد عمليات البحث التي انتشرت بشكل كبير بداخل المملكة العربية السعودية؛ وذلك من أجل الاستعداد الكامل لاستقبال العام الدراسي الجديد 1442، والذي سوف يبدأ عن بعد في الفترة المقبلة، وذلك حتى يتم تقييم الوضع من خلال وزارة الصحة السعودية، بخصوص انتشار جائحة كورونا في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث أطلقت وزارة التعليم السعودية في الفترة السابقة خدمة مدرستي الإلكتروني للتعليم عن بعد في مختلف الصفوف الدراسية لضمان استمرار العملية التعليمية بالكامل.

وأكدت وزارة التعليم السعودية، أن استمرار العلمية التعليمية في الفترة المقبلة، سوف يتم ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي حددتها وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية.

رابط مدرستي الالكترونية تسجيل الدخول

عملت وزارة التعليم السعودية، على تسهيل عملية استخدام منصة مدرستي التعليمية، تيسيراً على كافة الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، في التعامل مع المنصة والحصول على كافة الدروس التعليمية لمختلف الصفوف، حيث أتاحت الوزارة الدخول إلى المنصة من خلال استخدام حساب الطالب أو المعلم المسجل في نظام نور الإلكتروني “من هنا”، كما يمكن الدخول إلى منصة مدرستي من خلال حساب مايكروسوفت فقد جاء الرابط كما يلي “من هنا“، جاء ذلك من أجل التسهيل على كافة الأشخاص الراغبين في استخدام المنصة في الفترة المقبلة.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

وأتاحت وزارة التعليم لكافة المواطنين والمواطنات، خاصية الدعم الفني بداخل منصة مدرستي، والتي سوف تكون متاحة لكافة الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس أيضاً، من أجل العمل على حل كافة المشاكل التي تواجه المستخدمين بشكل فوري، كما إن الدعم الفني سوف يساعد الجميع في التسجيل بداخل المنصة، ويمكن التواصل مع الرقم الموحد للدعم الفني لمنصة مدرستي عبر الاتصال على الرقم التالي: 920033988.

كيف ادخل على منصة مدرستي 1442

يعد الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية سهل للغاية عن المنظومة التعليمية الموحدة السابقة، حيث يمكن لكافة الطلاب والطالبات تسجيل الدخول في منصة مدرستي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يجب الدخول غلى منصة مدرستي  للتعليم عن بُعد “من هنا“.
  • بعد ذلك يتم النقر على كلمة تسجيل الدخول الموضحة بأعلى الشاشة.
  • يمكن لكافة الطلاب والطالبات الدخول في المنظومة من خلال نظام نور الإلكتروني الخاص بالطالب، وذلك من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور، والتي يتم وضعها في المنصة لاستخدامها، كما يمكن لمن لا يمتلك حساب في نظام نور الإلكتروني، تسجيل الدخول من خلال حساب Microsoft Office ، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعد الدخول من خلال حساب مايكروسوفت، يجب العمل على تفعيل الدخول من الحساب الشخصي، من أجل تفعيل منصة مدرستي.

بهذه الخطوات يكون قد تم تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم السعودية، ومن ثم يتم الحصول على كافة الدروس التعليمية بالكامل.

مقالات مختاره