قائمة المستشفيات المتعاقد معها ضمن برنامج تكافل الراجحي

إيمان عادل
2021-10-15T07:51:11+03:00
منوعات
إيمان عادلتعديل محمدآخر تحديث : الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 7:51 صباحًا
قائمة المستشفيات المتعاقد معها ضمن برنامج تكافل الراجحي

قائمة المستشفيات المتعاقد معها ضمن برنامج تكافل الراجحي هو محور حديثنا اليوم في هذا المقال، في إطار سعي شركة تكافل الراجحي على تقديم أفضل الخدمات الصحية للموظفين والعاملين بها، وعليه فسعت للتعاقد مع مجموعة من أفضل المستشفيات داخل المملكة.

شركة تكافل الراجحي

شركة تكافل الراجحي واحدة من كبرى شركات التأمين الغنية عن التعريف داخل المملكة العربية السعودية، إلى جانب كونها من الشركات المدرجة في الأسواق المالية السعودية وتحظى بشهرة عالية، وذلك نظرًا لأنشطتها المتعددة فمن ناحية ولكنها تتخصص في الأساس في مجال التأمين التعاوني، وتقديم كافة الخدمات التأمينية.

أما عن البداية فكانت في عام 2008 وبالتحديد شهر يوليو وتخصصت في تقديم العديد من الخدمات التأمينية مثل تأمين الشحن البحري والجوي، إلى جانب تركيزها على تأمين الممتلكات والمطلوبات، ومن ضمن خدماتها المقدمة أيضًا التأمين على الحياة والتأمين الطبي.

ومنذ تأسيسها وحتى الآن وصل رأس مال الشركة إلى 200 مليون ريال سعودي وهي ميزانية ضخمة بلا شك، وفي هذا الشأن حرصت الشركة على الاهتمام بالجانب الصحي لجميع الأعضاء الذين تم التأمين عليهم من قبل الشركة، وعليه قامت بالتعاقد مع مجموعة من أفضل المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية والتي تهتم بتقديم أفضل الخدمات الصحية.

أبرز ما يميز شركة تكافل الراجحي

الجميع متشوق لمعرفة قائمة المستشفيات المتعاقد معها ضمن برنامج تكافل الراجحي، والتي تهم قطاع عريض ولاسيما من المتعاقدين مع الشركة ويحصلون على خدمات التأمين المتنوعة، ولكننا في البداية نود تسليط الضوء على أبرز ما يميز الشركة.

  • تهتم الشركة بتقديم كافة الخدمات التأمينية المتطورة داخل المملكة العربية السعودية مع التزامها بتحقيق المبادئ الإسلامية وتطبيق الشريعة في معاملاتها، ولهذا نضمن توفير العدالة والمصداقية.
  • الجميع يهدف إلى تحقيق الربح المادي في تجارته وهذا ما لا تسعى إليه شركة تكافل الراجحي، فهدفها في المقام الأول هو تحقيق راحة ومتطلبات العملاء، لهذا تعتبر من الخيارات الأولى لأبناء المملكة.
  • تضم الشركة فريق عمل على قدر عال من الكفاءة والاحترافية، إلى جانب الخبرة الكبيرة في تيسير الأعمال، وهو ما يسهل الكثير على العملاء والمتعاقدين على الخدمات التأمينية مع الشركة.
  • تتولى العديد من المؤسسات المعروفة بخبراتها وسمعتها الجيدة دعم الشركة إلى جانب دغم مجموعة من المستثمرين والشركات الاستثمارية.
  • الشركة مهيأة تمامًا لمواجهة كافة تحديات السوق والتغلب على كافة الظروف والمعوقات التي تضرب الأسواق من آن لأخر.
  • تقديم لكافة خدمات التأمين من الدرجة الأولى، كما أنها تمتاز بأنها ذات عائد يضاف ويتفاعل مع الاقتصاد السعودي.
  • يتعامل ويتدرب فريق العمل على استخدام أحداث الأجهزة الحديثة ووسائل التكنولوجيا الخاصة بإدارة المعلومات.
  • من أهم وأبرز أهداف شركة تكافل الراجحي هو توسيع وزيادة نطاق التكافل في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

قائمة المستشفيات المتعاقد معها ضمن برنامج تكافل الراجحي

يهتم قطاع عريض من المتعاقدين والمأمن عليهم بمعرفة قائمة المستشفيات المتعاقد معها ضمن برنامج تكافل الراجحي، تلك المستشفيات التي تتولى تقديم كافة الخدمات الطبية والصحية وتلبي الخدمات التأمينية لأعضاء شركة تكافل الراجحي.

هذا وتقوم الشركة بإصدار بطاقة صحية لكل عضو من الأعضاء المتعاقدين مع الشركة تساعدهم هذه البطاقة في قائمة المستشفيات المتعاقد معها ضمن برنامج تكافل الراجحي، ومن أبرز هذه المستشفيات:

  1. مجمع الخليج الطبي بمنطقة الرياض.
  2. مستشفى الحمادي في منطقة الرياض.
  3. مجمع عيادات البيان الطبي بمنطقة الرياض.
  4. مجمع عيادات نهر الصحة الطبي في الرياض.
  5. مجموعة هاو الطبية المروج بالرياض.
  6. مجمع سنمار الطبي بمنطقة الرياض.
  7. مستشفى دار الشفاء الأهلي في منطقة الرياض.
  8. مجمع عيادات الطب العائلي بالرياض.
  9. مجمع العيادات الطبية الاستشارية في منطقة الرياض.
  10. مجمع سنمار الطبي بمنطقة الرياض.
  11. مجمع الخالدية الطبي في منطقة الرياض.
  12. مستشفى الهلال الأخضر في منطقة الرياض.
  13. مجمع عقود الجمان الخاص بطب الأسنان في منطقة الرياض.
  14. مجمع عيادات بسمة اللؤلؤة الطبية بمنطقة الرياض.

هذه هي قائمة المستشفيات المتعاقد معها ضمن برنامج تكافل الراجحي، والتي تعتبر معتمدة من قبل البرنامج ومن حق جميع الأعضاء المتعاقدين مع الشركة الحصول على الخدمات من خلال تقديم بطاقة التأمين الصحية التي تمنحها الشركة لهم.

رابط مختصر