تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز

محمد شطا
2021-09-03T19:16:44+03:00
التعليم
محمد شطاآخر تحديث : الجمعة 3 سبتمبر 2021 - 7:16 مساءً
تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز

تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز، يعد برنامج ميكروسوفت تيمز الآن من أقوى وأنجح البرامج المستخدمة من على الإنترنت لمجميع من يرغب في حضور الدروس والمحاضرات أون لاين على الإنرتنت، فهو مهم جدًا للطلاب والمعلمين، وكذلك للشركات والمدراء والمتدربين، ويرجع أهمية برنامج مايكروسوفت تيمبز أنه لديه العديد من المميزات التفاعلية بين المعلم والطالب، كما أنه انتشر شكل كبير جدًا أثناء انتشار فيروس كورونا وحضور الطلاب الدروس من البيت عن طريق برامج الاون لاين، فتابع معنا في هذا المقال سنقدم لك كيفية تسجيل الدخول في مايكروسوفت تيمز من خلال الجوال وأيضًا من خلال الكمبويتر أو اللاب توب.

مايكروسوفت تيمز هو من البرامج المفيدة لكافة البشر التي يتمكن أي شخص أن يعطي محاضرة أو درس أون لاين وخصوصًا تلك الفترة أثناء انتشار فيروس كورونا المستجد.

تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز من خلال الجوال

تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز

يعد استخدام برنامج مايكروسوفت تيمز من أسهل البرامج المفيدة للطلاب والمعلمين والمدربين والمدراء، لما يتيح إمكانية عالية في تقديم البرامج والدروس والمحاضرات أون لاين عن طريق مشاركة الشاشة وتقديم العديد من الفعاليات الأأخرى بين المعلم والطالب، ولكن لكي تقم باستخدام برنامج مايكروسوفت تيمز فيجب عليك مسبقًا تحميله من المتجر ومتابعة الخطوات التالية:

  • يجب أولًا تحميل مايكروسوفت تيمز من خلال المتجر جوجل بلاي أو آب ستور على أجهزة الاندرويد أو الأيفون “من هنا“.
  • ثم بعد ذلك سيظهر لك خيارين على الشاشة الرئيسية، وهما تسجيل الدخول إذا كان لجيك حساب سابق، أو إنشاء حساب جديد إذا كانت هذه أول مرة لك في استخدام مايكروسوفت تيمز بشكل مجاني.
  • ستختار إنشاء حساب جديد وتدخل البيانات المطلوبة منك وهي بريدك الإلكتروني ومن الممكن أن تدخل بريد جيميل أو ياهو أو أوت لوك إذا قمت بتحميل أوت لوك مسبقًا، قم ستخدل كلمة السر، ومن ثم التالي.
  • بعد ذلك سيظهر لك ثلالث خيارات، فعليك أن تقوم باختيار واحدة منهم وهي للمدرسة أو الأصدقاء أو العمل، فإذا كان غرضك تعليمي اختر المدرسة أو عملي اختر العمل وعلى هذا النحو.
  • وفي النهاية في الصفحة الاخيرة ستختار إنشاء حساب، وستتنهي بك الخطوات إلى هنا وتضع كلمة مرور خاصة بالحساب الجديد الذي أنشأته ويجب أن تحتوي كلمة المرور على أرقام وحروف ورموز معًا، ثم تختار التالي.
  • في النهاية سيتم إرسال كود إلى بريدك الإلكترني للتأكد من أنك صاحب هذا البريد، ستضع الكود الذي وصل في الخانة التي سيتظهر أمامك على شاشة الجوال.
  • وفي النهاية تعتبر قد أنشأت حسابك الخاص على برنامج مايكروسوفت تيمز، ستقوم فقط بالموافقة على الشروط والأحكام وإدخال بعض التفاصيل الأخرى والتي هي:
  • الاسم الأول لك.
  • الاسم الثاني
  • البلد.

شاهد أيضاً:تحميل تطبيق تيمز لهواتف هواوي microsoft teams huawei

وهنا قد أنشأت حسابك الخاص على برنامج مايكروسوفت تيمز ويمكنك تغيير الصورة الشخصية لك ووضع اي صورة ترغب بها.

وأيضًا حسابك الخاص الموجود على مايكروسوفت تيمز يمكنك من استخدامه في أي برنامج مايكروسوفت آخر مثل مايكروسوفت أوفيس والعديد من البرامج الأخرى.

كما أنك ستستفاد بشكل كبير جدًا من برنامج مايكروسوفت تيمز في تعلم العديد من الأمور عن طريق الإنترنت دون الحاجة إلى النزول، فأغلب الدروس والكورسات والمحاضرات أصبحت تتم عن طريق برامج الأون لاين، وهذا سيساعدك كثيرًا في هذه الأمور.

الآن لقد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن وضحنا لكم كيفية استعمال وتحميل برنامج مايكروسوفت تيمز على الجوال للنظامين أندرويد وأبل، وأيضًا بينا لكم كيفية تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز.

رابط مختصر