عرب بوكس

تحميل برنامج تيمز مايكروسوفت للتعليم عن بعد

برنامج تيمز مايكروسوفت للتعليم عن بعد من البرامج الإلكترونية الهامة التي ظهرت مؤخراً بشكل عنيف على محركات البحث العالمية وفي الكثير من الدول العربية، وذلك من أجل الاستعداد الكامل لاستقبال العام الدراسي الجديد، والذي سوف ينطلق عن بعد في العديد من المناطق ومنها المملكة العربية السعودية؛ حيث إن برنامج تيمز، هو برنامج إلكتروني تعليمي تابع لشركة مايكروسوفت العالمية، والذي تم إطلاقه مؤخراً في كافة المناطق العالمية، في ظل تعليق الدراسة المستمر في مختلف الدول.

برنامج مايكروسوفت تيمز

أعلنت شركة مايكروسوفت العالمية، عن إطلاق برنامج مايكروسوفت تيمز العالمي في عام 2016، وقد عملت الشركة على تطوير البرنامج بشكل أوسع في المرحلة الماضية، حيث شمل كافة مستخدمي Office 365، كما تتواجد النسخة المجانية من مايكروسوفت تيمز في عام 2018، حيث إن النسخ المجانية تمتلك مميزات محدودة، بينما تتواجد العديد من المميزات في النسخ المدفوعة.

برنامج تيمز مايكروسوفت

كما يتم استخدام برنامج مايكروسوفت تيمز، من أجل استمرار العملية التعليمية عن بعد في كافة دول العالم، وذلك بسبب انتشار وباء كورونا المستجد في مختلف الدول، حيث إن التطبيق أصبح من التطبيقات المطلوبة في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية؛ حيث إن التطبيق يوفر الكثير من الأدوات التعليمية المميزة التي سوف تسهل العملية التعليمية.

المزيد من المشاركات

تحميل برنامج تيمز مايكروسوفت للتعليم عن بعد

ويبحث الكثير من الأشخاص، عن برنامج تيمز مايكروسوفت المميز، والذي يتواجد على مختلف المنصات والهواتف الإلكترونية المختلفة، حيث يفضل الكثير التطبيق، من أجل الحصول على الدروس التعليمية، ويمكن تحميله من خلال الخطوات التالية:

تحميل برنامج تيمز مايكروسوفت على الكمبيوتر

كما أوضحت شركة مايكروسوفت العالمية، أن برنامج تيمز للتعليم عن بعد، متاح على كافة أجهزة الكمبيوتر المختلفة، ويعمل على كافة أنظمة الويندوز المختلفة، ويمكن استخدام التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي: “من هنا” حيث عقب الدخول سوف تحصل على كافة المميزات المتواجدة بالكامل.

تحميل برنامج تيمز مايكروسوفت للآيفون

ووفرت شركة مايكروسوفت العالمية الشركة المشغلة للتطبيق، برنامج تيمز مايكروسوفت للتعليم عن بعد، على متجر آيتونز العالمي التابعة لشركة أبل العالمية، حيث إن البرنامج يعمل على كافة هواتف آيفون بالكامل، ويمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي: “من هنا” مباشرة.

تحميل برنامج تيمز مايكروسوفت للاندرويد

وأطلقت شركة مايكروسوفت العالمية مؤخراً أيضاً تحديث جديد لبرنامج تيمز الإلكتروني للتعليم عن بعد، على متجر جوجل بلاي العالمي، والتابع لشركة جوجل العالمية من أجل تفعيل البرنامج على هواتف أندرويد بالكامل، حيث يمكن تحميله على الهاتف من خلال الرابط التالي “من هنا” ، حيث إن البرنامج يعمل على مختلف الإصدارات.

مايكروسوفت تيمز تسجيل الدخول

كما أوضحت شركة مايكروسوفت العالمية، أنه يمكن تسجيل الدخول في برنامج مايكروسوفت تيمز من خلال الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب الدخول إلى موقع مايكروسوفت Microsoft على شبكة الانترنت “من هنا”.
  2. في الخطوة التالية يتم النقر على خيار مايكروسوفت بالكامل من القائمة الرئيسية.
  3. يتم النقر على مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams.
  4. يتم بعد ذلك النقر على أيقونة بدء الاستخدام مجانا Get started for free.
  5. يجب كتابة اسم المستخدم ومن ثم النقر على التالي، وبعدها يتم كتابة كلمة المرور والنقر على تسجيل الدخول.

الجدير بالذكر أن برنامج تيمز للتعليم عن بعد؛ يعمل على كافة أجهزة الكمبيوتر والآيفون والأندرويد أيضاً بالكامل، حيث إن الشركة وفرت البرنامج على كافة المتصفحات أيضاً بشكل أون لاين.