عرب بوكس

عيد ميلاد ابني

عيد ميلاد ابني دائماً ما توصف فرحة الأم بابنها بأنها فرحة تملك الدنيا بأكملها أيا كانت المناسبة سواء كانت للنجاح والتفوق أو للتخرج أو فرحة عيد الميلاد؛ فهي الفرحة التي ترى بها الأم ثمرة تعبها تكبر يوماً بعد يوم ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يحمي أبناءنا جميعاً من كل شر أو سوء .

فالأم تشعر بالفرحة التي لا يمكن وصفها أو التعبير عنها بالعبارات والجمل ؛ وكذلك الأب وعلى الرغم من ذلك فنحن سوف نستعرض فيما يلي بعض العبارات التي يمكن التعبير بها عن مدى فرخة وسعادة الأم والاب بابنهما في عيد ميلاده 

عيد ميلاد ابني

يوجد الكثير من العبارات التي تعبر عن تهنئة الأم لابنها وفرحتها به في عيد ميلاده وهو ما سوف موضحه لكم في السطور التالية: 

  • ابني الغالي اليوم عيد ميلادك ؛ عيد ميلاد سعيد لك ، فلك مني كل الشكر والتقدير لوجودك في حياتي التي تملؤها فرحة وسعادة طوال تلك السنوات الماضية ، وأسأل الله العظيم سبحانه وتعالى أن يديمك نعمة في حياتي طوال العمر، وأن يحفظك من كل شر وسوء .
  • بعطر الياسمين والريحان اعطرك وبآيات القرآن الكريم احصنك وبعيد ميلادك أهنئك، كل عام وأنت بخير ونعمة وسعادة ؛ فلك مني كل الامنيات بالتوفيق والسعادة الدائمة وأدعو الله عز وجل أن يجعل كل ايامك اعياد وفرحة .
  • عيد ميلاد ابني أنا احتفل كل يوم بفرحة وجودك في حياتي وبجواري ولكني اليوم اشعر بفرحة ليس لها مثيل ، فاليوم هو عيد ميلاد اغلى الاحباب وأقرب الأشخاص إلى قلبي، فأنت بالنسبة لي نبض القلب وسعادة الروح .

عيد ميلاد ابني

عبارات جميلة في عيد ميلاد ابني

  • ابني حبيبي لك مني كل الامنيات بالسعادة والرضا ، اليوم عيد ميلادك وكل يوم توحد به في حياتي فهو عيد ميلاد لي ، اقول لك من كل قلبي واكتبها لك بحروف من نور كل عام وأنت بخير ونعمة يا اغلى من الروح وأعز من نور العين، أسأل الله تعالى أن يرزقك الصلاح والرزق في الدنيا والجنة في الآخرة .
  • عيد ميلاد ابني أسأل الله العظيم أن يكتب لك بداية جديدة تملؤها الفرحة والرزق كما كتب لك بداية عام جديد، واتمنى من الله أن يصلح حالك ويجعل حياتك آمنة مستقرة .
  • ابني الحبيب اكتب إليك رسالة ليس من حروف وكلمات بل من مشاعر وحب، ويكون مضمونها مشاعر أمومة فياضة لا يمكن التعبير عنها سوى بدموع الفرح، ابني الغالي كل عام وانت بخير وسعادة، عيد ميلاد سعيد، وعمر مديد، وعيش رغيد؛ فادعوا الله أن يرزقك الصلاح والتقوى وينكم لك بالخير كل ما هو آت، ويضاعف لك الاجر والثواب، ويرزقك منزلة الصحابة ومقربة الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • عيد ميلاد ابني بكلمات الحب أهنئك وبأجمل العبارات اذكرك، ابني الحبيب يا من حللت الفخر والعزة لي اليوم عيد ميلادك فما عام وانت بخير ونعمة من الله، ولكنه عيد ميلاد فرحة قلبي أيضاً يا من ملكت القلب قبل أن تراك العين، فحبك يجري في وريدي، اليوم بالنسبة لي اجمل الأيام، وأفضل الأعياد عيد ميلادك هو رسالة فرح من الله سبحانه وتعالى لي؛ ولذلك فأنا اشكر الله على نعمته بوجودك معي، فقد أتم الله على نعمته أن رزقني بك وأدامك على فرحة، بأمن كنت سر سعادتي وستظل سر بقاءي، اللهم اجعله من الصالحين والمستغفرين .
  • ابني ونور عيوني، فأنت حبيب القلب، ونبض الروح، اقول لك بدموع الفرح والسعادة كل عام وانت بخير، كل عام وأنت معي، كل عام وأنت في مقربة من الله .