عرب بوكس

البنك الأهلي المصري اون لاين

البنك الأهلي المصري اون لاين هو أعرق وأقدم البنوك المصرية، وهوبنك تجاري من الطراز الأول، وقد أنشأه طلعت حرب باشا سنة 1898 برأس مال مصري لخدمة المصريين، وقد ساهم بشكل كبير في أزدهار الأقتصاد المصري، وحقق البنك تقدما إيجابيا طول مسيرته وكان الملاز الأمن لكل المصريين في حفظ ودائعهم وجميع معاملاتهم المادية وقد أصدر البنك عدة أوعية إدخارية بالعملة المحلية والأجنبية وكذلك شهادات الأستثمار وشهادات بلادي للأفراد والحسابات الجارية وخدمة الأهلي كاش وخدمات القروض وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والعديد من الخدمات التى وفرت على المصريين الكثير من الوقت مثل خدمة الأهلى شوبنج للأفراد والخدمة التى نحن بصدد الحديث عنها اليوم وهي خدمة البنك الأهلي المصري اون لاين.

البنك الأهلي المصري اون لاين

خدمة البنك الأهلي المصري اون لاين تتمثل في أمكانية أستلام العملاء الحوالات الواردة إليهم بطريقة الكترونية آلية على مدار اليوم وطوال ال24 ساعة وفى أي يوم من أيام الأسبوع حتى أيام الإجازات.

ويمكن للعميل أن يحصل على هذه الخدمة في أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، وتتم العمليات المصرفية في الأهلي اون لاين حسب رغبة العميل حيث يمكنه صرف الأموال نقدا أوتحويلها لحسابه الجارى.

ويوفر البنك الخدمة لعملائه ممن يحملون البطاقات، ويمكنهم السحب والأيداع من ماكينات الصراف الآلي الموجودة في كل مكان وذلك لمن لديهم كروت الِATM .

مميزات خدمة البنك الأهلي المصري اون لاين (الأهلي نت)

سنتعرف هنا بالتفصيل على خدمة البنك الأهلي المصري اون لاين حيث يوفر البنك الخدمة في العديد من البلاد لجذب العملاء والأستثمارات لمصر من كل بلاد العالم ويساعد في إزدهار الأقتصاد وسنتعرف سويا على أهم مميزات الخدمة.

  • تمنح الخدمة إضافة قيمة الحوالات بشكل آلي ومباشر إلى حساب المستفيد إن كان لديه حسابات دائمة بالبنك، أو إن كان يرغب العميل في سحب الأموال نقدا.
  • تقوم البنك بأخطار العميل بكل ما يحدث في حساباته فورا بأرسال رسالة على هاتفة أو محادثته تلفونيا على الفور عند ورود الحوالة.
  • وتمكن العميل من الأطلاع على كل الشيكات التي تحت التحصيل.
  • ويمكن للعميل من خلال هذه الخدمة أن يسدد كل مستحقات بطاقات الأئتمان
  • وتعمل الخدمة على المراجعات الفورية لكل الحسابات شهادات الإستثمار وبطاقات الإئتمان
  • يمكن للعميل من خلال الخدمة التحويل من حساب بنكي إلى حساب بنكي آجر.

كيف يتم الأشتراك في خدمة البنك الأهلي المصري اون لاين

البنك الأهلي المصري هو البنك الحائز على ثقة العملاء في الداخل والخارج لما يقدمه البنك من ميزات تسهل على العملاء الكثير من الجهد والوقت في إنجاز أعمالهم، وعلاوة على ذلك فعل البنك خدمة الأهلي نت وللإشتراك في الخدمة أتباع الخطوات التالية :

  • يقوم العميل بتحديث كل يباناته الخاصة في أحد فروع البنك الأهلي
  • يقوم العميل بتقديم طلب إلى أحد ممثلي البنك للأشتراك بخدمة البنك الأهلي نت
  • تقوم ممثل البنك بإنهاء الإجراءات، ويستلم العميل على الفور خطاب ترحيب وبه كود الخاص بالمستخدم ليستخدمه بعد ذلك في تسجيل الدخول.
  • ثم يرسل البنك كود مرور على هاتف العميل وعليه طلب رمز الأمان لأتمام التحويل من حسابك داخل البنك إلى أي حساب أخر داخل البنك أوإلى أي بنك .
  • توفر لك خدمة الأهلي فون الرد على كل إستفساراتك فقط إتصل على رقم الخدمة.

خدمة البنك الأهلي المصري اون لاين إضافة الى كل مميزات البنك وخطوة على طريق التقدم.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

رابط بنك التنمية الاجتماعية تسجيل دخول is highly popular post having 3 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB