عرب بوكس

نيوروبيون neurorubine لعلاج حالات الاعتلال العصبي

نيوروبيون neurorubine من أفضل الأدوية التي ينصح بها الأطباء لتحسين الحالة الصحية لكثير من المرضى، هذا الدواء هو خير بديل لتعويض الفيتامينات الناقصة والتي لا يتم الحصول عليها من الطعام الغير صحي، ولا يقتصر أهمية تناول هذا الدواء على إمداد الجسم بالفيتامينات التي يحتاج إليها فهو أيضا معالج للكثير من الأمراض، نسلط الضوء في هذا المقال على أهمية تناول العقار وموانع استخدامه.

عصبي 

مكونات الدواء نيوروبيون

نيوروبيون يتكون من العديد من الفيتامينات المفيدة للصحة العامة، فهو مزيج من الفيتامينات الثلاثة B1 و B6 و B12 ، ويمكن اعتبار الأنواع الثلاثة من الفيتامينات هي المادة الفعالة لهذا الدواء، وإليكم أهمية كل فيتامين على حدى وهما كالآتي :

فيتامين B1

يساعد فيتامين B1 الجسم على أداء جميع الوظائف بشكل طبيعي، كما أنه يعزز من قدرة الجسم الحصول على الطاقة من خلال تحويل كلا من الدهون الكربوهيدرات والبروتينات، كما أنه يقوى مناعة الجسم ويحمي الكبد من التعرض للعديد للأمراض الخطيرة.

فيتامين B6
وهي بيرودوكسين، من الفيتامينات الهامة لصحة الجسم، ولها دور كبير في بناء الهيموجلوبين فضلا عن دورها الهام في إنتاج الخلايا الليمفاوية.

فيتامينB12
هذا الفيتامين هو سيانكوبالامين، يعزز هذا الفيتامين من أداء الجهاز العصبي، يفضل تعويض النقص من هذا الفيتامين بما يضمن صحة خلايا الدم الحمراء.

دواعى استعمال نيوروبيون

يساهم نيوروبيون في علاج العديد من الحالات المرضية، وإليكم فائدة تناول العقار وتشمل التالي:

  • يساهم العقار في علاج حالات الأنيميا وفقر الدم والهبوط العام، فهو حيث يعوض العقار فقد فيتامين B12 في الدم.
  • يساعد في علاج القولون العصبي وقرحة المعدة، كما أنه يستخدم في علاج الهربس.
  • التغلب على كافة اضطرابات الجهاز الهضمي حال تناول العقار بانتظام.
  • يستخدم الدواء في علاج التهابات الأعصاب، كما يوصي الأطباء باستعماله لعلاج آلام العمود الفقري.
  • يعد هذا العقار من أفضل الأدوية التي تساعد على زيادة الوزن بطريقة آمنة.

الجرعات الموصى بتناولها من عقار نيوروبيون

المزيد من المشاركات

يوصي الأطباء بتناول نيوروبيون بجرعة محددة، وعدم تناول جرعة إضافية تجنبا لظهور الآثار الجانبية على المريض، تختلف الجرعة الموصى بتناولها باختلاف الحالة المرضية، يسمح الطبيب لمرضى التهاب الأعصاب الحاد بتناول 2 قرص يوميا، أما في جميع الحالات الأخرى يسمح بتناول 3 أقراص من العقار يوميا، قرص واحد في الصباح وبعد العشاء وفي المساء، لا يفضل تناول قرصين في وقت واحد.

فوائد تناول عقار نيوروبيون

  • يستخدم هذا العقار في علاج جميع مشاكل الجلد والشعر والبشرة، له قدرة هائلة على علاج العديد من مشاكل الشعر نظرا لاحتوائه على فيتامين B12، يقضي تماما على مشكلة تساقط الشعر ويعزز انبات بصيلات الشعر ويطول الشعر، ويحارب ظهور الشيب، تمتع بشعر ناعم وصحي بتناول هذا العقار الطبي بانتظام.
  • يساعد هذا العقار في زيادة الرغبة الجنسية فهو يعمل على زيادة نسبة البرولاكتين ، كما أنه يعمل على زيادة الخصوبة عند الرجال، والسبب في ذلك احتواء العقار على مزيج من فيتامين B12 وB6 ، تساعد هذه الفيتامينات على تقوية الحيوانات المنوية عند الرجال.
  • يعد هذا العقار من أفضل العقاقير المعالجة لضعف الانتصاب عند الرجال، كونه يساعد على زيادة تدفق الدم وكذلك تقوية الجهاز العصبي عند الرجال، التغلب تماما على كافة مشاكل انتصاب العضو الذكري.
  • يساهم هذا الدواء في حماية الإنسان من انسداد الشرايين وبهذا يحمي مرضى القلب من الإصابة بالأزمات القلبية

اضرار نيوروروبين فورت

احذر الاستمرار في تناول العقار حال ظهور إحدى الأعراض الجانبية، بالرغم من الفوائد الكثيرة التي يقدمها العقار للعديد من الحالات المرضية، إلا أنه قد يؤدى إلى ظهور النتائج العكسية، وفي هذه الحالة يفضل الامتناع عن تناول العقار، تتلخص الأعراض الجانبية فيما يلي:

  • اضطرابات المعدة.
  • الحساسية والحكة الجلدية.
  • صعوبة التنفس.
  • آلام الصدر.
  • التعرق.

الاثار الجانبية لدواء نيوروبيون

  • يمنع المرضى أصحاب الأمراض المزمنة من تناول هذا العقار مثل مرض السكري والقلب والضغط المرتفع.
  • يمنع مرضى الحساسية تناول هذا العقار.

أضرار نقص الفيتامينات على الجسم

لا يحصل الكثير من الأشخاص على الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم، ويكون ذلك سبب في ظهور العديد من الأمراض، يحاول الكثيرون تعويض هذا النقص في الفيتامينات بتناول الاطعمة التي من شأنها تعويض الفيتامينات المفقودة، والبعض الآخر لا يتمكن من ذلك وهذا ما يدفعهم إلى تناول العقاقير التي من شأنها تعويض هذا الفقد، يؤدى نقص الفيتامينات إلى الإصابة بعدد من الأمراض وهي على النحو التالي :

  • يسبب نقص فيتامين B1 إلى الإصابة بإحدى الأمراض التي يطلق عليها اسم بيري بيري.
  • يتسبب نقص فيتامين B6 في الإصابة بالتشنجات، وغيرها من الأضرار الناجمة عن نقص الفيتامينات، وفي النهاية احرص على تناول الفيتامينات فهي هامة لصحة الجسم.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

فوائد حبوب الروكتان لحب الشباب is highly popular post having 254 WhatsApp shares
Share with your friends
Powered by ESSB