عرب بوكس

كيفية استخدام نمبر بوك السعودية بحث

نمبر بوك السعودية بحث نمبر بوك هو تطبيق  يستخدم كدليل هاتف يسمح لمستخدميه بالبحث عن الأشخاص من خلال رقم هاتفهم أو اسمهم أو بريدهم الإلكتروني، لذا يمكن للمستخدم معرفة صاحب الرقم الأصلي، والعثور على أشخاص يبحث عنهم.

ما هو نمبر بوك السعودية بحث

نمبر بوك السعودية بحث تطبيق يتيح لمستخدمه رؤية دليل للأرقام السعودية كاملة، كل ما عليه فعله أن يقوم بكتابة الرقم أو الاسم لكي يستطيع إيجاد دليل الهاتف السعودي الأرضي أو الجوال، يمكن للمستخدم بعد تحميل تطبيق نمبر بوك أن يقوم بإدخال معلوماته إن أراد، ثم يقوم بالبحث عن الرقم أو الاسم الذي يريده.

هذه الدليل السعودي للجوال يتيح لك الوصول لأي رقم جوال سعودي بسهولة، ومعرفة صاحب الرقم، حيث يتم إضافة العديد من الأرقام يوميًا إلى الخدمة حوالي مليون رقم يوميًا، لذا يعتبر نمبر بوك السعودية هو الدليل الأقوى والأكبر على مستوى العالم.

فوائد تطبيق نمبر بوك السعودية

نمبر بوك السعودية بحث

الآن مع نمبر بوك السعودية يمكنك البحث أي رقم سعودي ثابت أو جوال، حيث يمتلك أكبر قاعدة للبينات، كما أن به العديد من الفوائد  والمزايا الأخرى مثل:

  • تطبيق آمن جدًا، حيث أنه لا يقوم بسحب أي رقم أو صورة من الملفات الموجودة بالجوال الخاص بك.
  • يمكنك أن تقوم بطلب تعديل أي رقم موجود بالدليل.
  • يقوم هذا التطبيق بعرض كل الأسماء التي تخص رقم الجوال.
  • تستطيع معرفة هوية المتصل أثناء اتصاله وبالتالي لك حرية الاختيار في تلقي المكالمة أو رفضها.
  • يتميز نمبر بوك السعودية بحث بأنك تستطيع البحث عن أي رقم سعودي داخل الدليل بكل سهولة، والتواصل معه، كما يمكنك معرفة موقع هذا الرقم.
  • تستطيع البحث عن أي رقم سواء محلياً أو على مستوى العالم العربي والغربي، كما يشمل خاصية نطق اسم المتصل.
  • يمكنك ربطه مع العديد من التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

استخدام نمبر بوك السعودية بحث

يمكن استخدام نمبر بوك السعودية بحث بسهولة جدًا، كل ما عليك أن تقوم به هو كتابة الرقم أو اسم الشخص، ومن ثم سوف تجد دليل الهاتف السعودي الأرضي أو الجوال له.

أولًا أدخل المعلومات المطلوبة، ثانيًا قم بالبحث عن  اسم الشخص أو رقمه، يساعدك هذا الدليل السعودي على الوصول لأرقام الجوالات والهواتف الأرضية بكل سهولة، حيث يمتلك قاعدة بيانات ضخمة لملايين الأرقام.

يقوم التطبيق بدعم خاصية الدردشة والتواصل مع أصدقائك، وكذلك إرسال صور وفيديوهات، لكن بشرط وجود التطبيق لدى الأصدقاء، يمكنك بعد تحميل التطبيق التحكم في كافة الإعدادات التي تريدها، على سبيل المثال رؤية اسم الرقم أثناء إجراء مكالمتك معه أو حتى بعد انتهاء مكالمتك، كما يتيح لك فرصة الاحتفاظ ببيانتك بشكل خاص، والتحكم فيمن يستطيع الوصول لبياناتك ورؤيتها عن طريق قاعدة بيانات التطبيق، كما تستطيع أن تتحكم في مكان ظهور الاسم على شاشة جوالك سواء في أعلاها أم أسفلها.

يسمح لك التطبيق بإرسال رسائل نصية sms قصيرة وعرضها داخل التطبيق.

يمكن تحميل هذا التطبيق الرائع من هذا الرابط 

شرح كيفية استخدام نمبر بوك السعودية بحث

  • بعد أن تقوم بتثبيت نمبر بوك، افتح التطبيق واسمح له بأن يحصل على هوية هاتفك وإجراء المكالمات الهاتفية وإدارتها.
  • يقوم التطبيق بطلب إدخال رقم الهاتف الخاص بك، ومن ثم انقر على كلمة التالي للتأكيد.
  • قم بالسماح للتطبيق بإجراء الرسائل sms القصيرة وعرضها من خلال النقر على كلمة سماح، بعدها سيقوم التطبيق بإرسال رقمًا سريًا على هاتفك، استخدم هذا الرقم السري في التطبيق لكي تنتهي من التحقق من رقم هاتفك.
  • قم بتسجيل بياناتك الشخصية، ثم نقر على علامة ü أعلى شاشة التطبيق، سوف يظهر لك مربع اختيار السماح للتطبيق بإجراء الوصول لجهات اتصالك، لذا قم بالنقر على سماح.
  • سوف يقوم التطبيق نمبر بوك السعودية بحث بفتح الملف الخاص بك، إذا كانت لديك الرغبة في تعديل بيانات معينة عنك يمكنك ذلك بسهولة.
  • يمكنك حظر الرقم الذي ترغب بعدم التواصل معه، وحجب الإشعارات، والتحكم في كافة إعدادات التطبيق.

وفي نهاية المقال وفرنا لك جميع المعلومات التي تحتاجها عن نمبر بوك السعودية بحث، ونتمنى أن تجد فيه كل ما تحتاجه عن هذا التطبيق الرائع.