اودين Odin لتثبيت سوفت وير سامسونج جالاكسي

اودين Odin من البرامج بالغة الأهمية، بالنسبة لمستخدمي هواتف سامسونج جلاكسي، حيث أنه له أهمية كبيرة في مساعدتهم على تثبيت السوفت وير الرسمي الخاص بأجهزة جلاكسي، أو تثبيت السوفت وير المعدل، حيث أن هذا البرنامج يلعب دور هام في ربط الهاتف مع نظام ويندوز بشكل سلس يساعد على تثبيت السوفت بشكل جيد وسهل.

برنامج اودين Odin

يمتاز برنامج اودين Odin بكونه مجاني تماماً، ومتوفر على أنظمة ويندوز Windows باستمرار، كما أن النسخة الأخيرة منه هي V3. 13. 1 يمكنك تنزيلها بكل سهولة، وتثبيت السوفت وير في هاتفك.

سوفت وير أجهزة سامسونج

اودين

  • من أكثر مميزات هواتف سامسونج هي أنها ذات سوفت وير رسمي متوفر بشكل جيد، هذا السوفت وير يمكن تثبيته بطريقة سهلة وسلسلة، بالإضافة إلى أن القيام بتنفيذ روت لها أو محاولة تثبيت الريكفوري المعدل على هواتف سامسونج تكون سهلة للغاية، كذلك إصلاح مشكلات السوفت وير هو أمر سهل ويسير عن الهواتف الأخرى.
  • في الوقت ذاته تجد أن معظم الهواتف الذكية الأخرى الأندرويد تتضمن وضع Bootloader ، مع توفر خيارات أخرى مثل Fastboot و كذلك Recovery، تلك الخيارات التي تكون مدمجة معا في نفس الجهة.
  • ولكن تجد أجهزة سامسونج جلاكسي بها اختلاف بسيط، وهو أنها تتطلب الضغط على مجموعة من المفاتيح المتعددة حتة يتم تشغيل الجهاز في الوضع Download Mode حتى يتمكن برنامج أودين Odin من قراءة الهاتف والتعامل معه.
  • وبناء عليه فإنك إذا كنت تمتلك هاتف ذكي أو تابلت من سامسونج جلاكسي فمن الضروري أن تكون على دراية ببرنامج أودين Odin وكيفية التعامل معه، والذي يعتبر هو من يمتلك قدرة قراءة أجهزة سامسونج أثناء وضع التنزيل، بالإضافة إلى أنك تستطيع من خلاله عمل فلاش لنسخة السوفت وير.
  • وهو أمر سهل باستخدام بعض الملفات التي تعمل بامتداد tar.tar.mad ، والتي خضعت للتطوير مؤخراً عن طريق سامسونج.

الإصدار الصحيح من اودين Odin

من الضروري اختيار الاصدار الصحيح من برنامج أودين Odin، ذلك لأن نجاح عملية تثبيت السوفت وير لجهاز سامسونج جلاكسي هو أمر متعلق بإصدار أودين Odin، ذلك الإصدار الصحيح هو الذي يتم التوصية به في المحتوى الذي تستخدمه في التعرف على طريقة تثبيت سوفت وير سامسونج جلاكسي، حيث يمكن أن يكون مقطع فيديو أو محتوى تعليمي أو مقالة حصرية.

يتعامل برنامج أودين Odin بشكل سهل وسلس مع الهواتف الجديدة من سامسونج جلاكسي، وذلك مثل هاتف سامسونج جالكسي S8، بالإضافة إلى سامسونج جلاكسي S9، ولذلك ينصح باستخدام الإصدار Odin3_v3.13.1.zip مع تلك الهواتف.

تنزيل أودين Odin مع الأجهزة Mac و Linux

يتوفر من برنامج أودين Odin نسخة لأجهزة الحاسب التي تعمل بنظام MAC أو LINUX والتي هي نسخة JAVA، والتي من السهل تحميلها عن طريق USE ODIN ONLINE TOOLS.

ملاحظات قبل تنزيل Odin

يعد برنامج أودين Odin بنسخته Odin v3.13.1 هو الأفضل من بين برامج تثبيت سوفت وير سامسونج اند رويد، وهي نسخة مماثلة لبقية الإصدارات الأخرى من البرنامج، بالإضافة إلى أن هذه النسخة خفيفة الحجم يمكن تحميلها بشكل سهل، ولا تتطلب تثبيتها على النظام نفسه.

جدير بالذكر أنه من اللازم قبل تنزيل برنامج Odin أن يكون متوفر لديك روم سامسونج الذي يتناسب مع الجهاز الخاص بك، كما يجب أن يكون هو نفس موديل هاتفك، حتى لا تفاجئ بحدوث أية مشكلة أو صعوبة تثبيت السوفت وير للجهاز، مع التأكيد على استخدام إصدار سليم من Odin.

لتحميل البرنامج