عرب بوكس

سعر تحليل pcr في السعودية في كافة المناطق

سعر تحليل pcr في السعودية من الأسئلة الهامة بشكل كبير لدى الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل معرفة السعر المطلوب لتحليل pcr والذي يكشف عن إصابة الشخص بفيروس كورونا من عدمه، كما يتطلب على الراغبين في السفر إلى خارج المملكة، القيام بإجراء التحليل في أحد المعامل المعتمدة من قبل وزارة الصحة السعودية.

تحليل pcr في السعودية

تحليل pcr يعد أحد التحاليل الهامة في الوقت الحالي على مستوى العالم وليس في المملكة فقط، حيث نجحت وزارة الصحة السعودية، في توفير مسحات التحليل لكافة المواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية، وذلك من أجل الكشف عن الأمراض المعدية التي تصيب الأشخاص ومنها فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والذي انتشر بشكل كبير في مختلف مناطق العالم.

سعر تحليل pcr كورونا في السعودية

وقد كشفت وزارة الصحة السعودية، عن تكلفة تحليل الكشف عن كورونا في المستشفيات الخاصة بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية بقيمة 1450 ريال سعودي، وذلك في بعض مختبرات القطاع الخاص والتي اعتمدتها وزارة الصحة السعودية، حيث يتوجب على الجميع القيام بإجراء التحليل، من أجل الاطمئنان على الصحة العامة.

بينما تصل تكلفة التحليل في مختبرات المستشفيات الخاصة في مختلف مناطق المملكة العربية، من 650 ريال سعودي وحتى 950 ريال سعودي، بينما تصل قيمة المسحة الطبية الخاصة بفحص كورونا إلى 300 ريال سعودي، ويتم إرسالها إلى مختبرات وزارة الصحة السعودية، من أجل إجراء التحليل لها.

مراكز فحص كورونا pcr في السعودية

وعملت وزارة الصحة السعودية بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية في الفترة الماضية، على توفير كافة وسائل الراحة للمواطنين والمقيمين، من أجل التصدى لانتشار جائحة كورونا في مختلف المناطق، حيث وفرت الوزارة فحص فيروس كورونا pcr  في عدد كبير من المختبرات والمراكز الخاصة والتابعة لوزارة الصحة.

كما إن وزارة الصحة وفرت العديد من التطبيقات الإلكترونية على كافة الهواتف والتي تساعد في معرفة أماكن الفحص، ومنها تطبيق صحتى الإلكتروني، والذي يساعدك على حجز موعد فحص كورونا، كما يمكن تحديد أقرب موعد للفحص عن بعد في مختلف المناطق، حيث حصل التطبيق على عمليات تحميل كبيرة في وقت قصير للغاية، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية: ” من هنا” للأندرويد، أو “من هنا” للأيفون.

الجدير بالذكر أن أسعار التحاليل الخاصة بفيروس كورونا ارتفعت في الفترة السابقة، وذلك بسبب قلة المسحات المتواجدة حالياً، بعدما أجرت الوزارة ملايين المسحات في وقت قياس، من أجل تقصى تفشي المرض.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

حجز موعد تطعيم الأطفال في وزارة الصحة is highly popular post having 20 LinkedIn shares
Share with your friends
Powered by ESSB