عرب بوكس

أماكن أداء صلاة عيد الأضحي في الكويت 2020

أماكن أداء صلاة عيد الأضحي في الكويت من عمليات البحث الهامة بداخل دولة الكويت في الوقت الحالي، وذلك عقب إعلان مجلس الوزراء الكويتي في الساعات القليلة الماضية، عن اعتماد المرحلة الثالثة من مراحل العودة للحياة الطبيعية في مختلف مناطق الكويت، وتخفيف الإجراءات الاحترازية المطبقة في كافة المناطق، من أجل مواجهة جائحة كورونا والسيطرة على المرض في الفترة الأخيرة، حيث قرر المجلس تخفيف ساعات حظر التجوال والسماح بعودة 50% من موظفي الدولة إلى أماكن العمل.

وقد أكد المجلس أن مراحل العودة للحياة الطبيعية سوف تكون بناء على تعليمات وزارة الصحة الكويتية، من خلال رصدها لإصابات كورونا بين المواطنين والمقيمين على الأراضي الكويتية، حيث في حالة عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي طبقتها الحكومة، سوف يتم تأجيل الوصول إلى المراحل الآخري، لحين الالتزام الكامل من الجميع.

أماكن أداء صلاة عيد الأضحي في الكويت 2020

كما أعلنت مصادر مطلعة بداخل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت، أن صلاة عيد الأضحى المبارك في العام الحالي، سوف يتم إقامتها في 1000 مسجد بمختلف مناطق الكويت بالكامل، والتي تم فتحها في المرحلة الماضية، بناء على قرار وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية المستشار د . فهد العفاسي، وذلك أمام المصلين لأداء صلاة الجمعة، وهي التي سوف يتم إقامة صلاة العيد بها في الأيام المقبلة.

أماكن أداء صلاة عيد الأضحي في الكويت 2020

كما دعت وزارة الأوقاف الكويتية ومجلس الوزراء الكويتي كافة المواطنين والمقيمين بالأراضي الكويتية، إلى ضرورة الالتزام الكامل في المرحلة المقبلة بكافة الإجراءات الاحترازية التي حددتها الحكومة، من أجل التصدي لظاهرة تفشي كورونا، وتطبيق كافة مراحل العودة إلى الحياة الطبيعية في الفترة المقبلة بكافة مناطق الكويت.

موعد أداء صلاة عيد الأضحي في الكويت 2020

وأعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت، عن تخصيص 14 ساحة مفتوحة في عدد من المناطق، من أجل أداء صلاة عيد الأضحي المبارك، حيث سوف تقام الصلاة بإذن الله في تمام الساعة 5:23 دقيقة صباح الجمعة المقبلة بتوقيت دولة الكويت في العاشر من ذي الحجة يوم عيد الأضحى المبارك بإذن الله تعالى.

وبينت الوزارة أن قرار إعادة فتح المساجد في بعض من المناطق الاستثمارية المختلفة في الكويت مثل (حولي والسالمية والفروانية وخيطان والجليب والمهبولة)، هو قرار سيادي يرجع في البداية إلى تقييمات وزارة الصحة الكويتية، ومن ثم صدور القرار بفتحها من عدمه.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

رابط منصة الكويت التعليمية للتعليم عن بعد is highly popular post having 1 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB