عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

من هو الأمير مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز

من هو الأمير مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز من الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية؛ من أجل معرفة التفاصيل حول الأمير مشهور والذي رحل عن عالمنا في الساعات الماضية، حيث نوضح لكم من خلال السطور التالية معلومات هامة عن الأمير الراحل.

وفاة الأمير مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز

أعلن الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، عن وفاة الأمير مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، بعد معاناته مع المرض، حيث نعى الأمير عبدالله أخاه الأمير مشهور، مؤكداً أنه يمتلك قلب صافي ونقي للغاية، كما نعاه الكثير من المغردين وأبناء الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية.

من هو الأمير مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز

الأمير مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز؛ أحد أبناء الأمير مساعد بن عبدالعزيز آل سعود؛ حيث إن أخواله هم آل دغيثر وهم حمائل من آل يزيد من بني حنيفه من بكر بن وائل بن جديله من ربيعه، وهم أبناء عم لآل سعود، كما يمتلك حصة في شركة زين السعودية للاتصالات من خلال امتلاكه مؤسسة فادن للتجارة والمقاولات.

أبناء الأمير مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز

الأمير مشهور بن مساعد متزوج من الأميرة غادة بنت يزيد بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود – ابنة الأميرة نورة الثانية بنت عبد العزيز آل سعود، وله منها من الأبناء كالتالي:

  • الأمير عبد العزيز بن مشهور بن مساعد آل سعود. متزوج من الأميرة غدير بنت نايف بن عبد الله بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وله من الأبناء الأمير عبد المجيد، والأمير خالد.
  • الأمير سعود بن مشهور بن مساعد آل سعود
  • الأمير خالد بن مشهور بن مساعد آل سعود. متزوج من الأميرة مضاوي بنت عبد الله بن سعد بن محمد آل سعود، وله من البنات الأميرة هيا.
  • الأميرة سارة بنت مشهور بن مساعد آل سعود
  • الأمير محمد بن مشهور بن مساعد آل سعود

ختاماً نصل إلى نهاية مقال من هو الأمير مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز، والذي استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول الأمير الراحل، والذي سيصلى عليه في الساعات المقبلة.

مقالات مختاره