أبريل 1, 2020

رسوم تحويل كويك باي لمصر

رسوم تحويل كويك باي لمصر تعتبر خدمة كويك باي هي من الأكثر الخدمات المصرفية التي تتمتع بإقبال كبير من عملاء البنك الأهلي التجاري نظراً إلى أنها لا تحتاج إلى رسوم إدارية باهظة في مقابل عمليات تحويل الأموال إلى أي مكان، حيث يمكنك إجراء عمليات تحويل نقدي في أي وقت بشكل سهل ويسير، من خلال هذا المقال يمكنك التعرف على رسوم تحويل كويك باي لمصر وكيفية إتمام إجراءات التحويل.

مزايا خدمة كويك باي

تعتمد فئة واسعة من المصريين المقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية على خدمة كويك باي لإجراء التحويلات النقدية إلى أسرهم في مصر بشكل سهل، ذلك لأن الرسوم المطلوبة من للتحويل من خلال كويك باي Quick Pay هي رسوم بسيطة يتكلفها الشخص عند التحويل، بالإضافة إلى أن خدمة كويك باي لا تحمل مستخدميها أية رسوم إدارية بشكل إضافي، حيث أن الرسوم المطلوبة لتحويل أي مبلغ مالي تقدر بنسبة 1% فقط من قيمة المبلغ المحول.

وتقدر رسوم التحويل النقدي عبر خدمة كويك باي Quick Pay بحوالي 20 ريال سعودي فقط، ومن مميزات خدمة كويك باي أن المبلغ المحول يصل في خلال فترة لا تتجاوز اليومين فقط، كما أن الخدمة متاحة لتحويل الأموال إلى البنوك الشهيرة في مصر منها بنك القاهرة وبنك الإسكندرية وبنك مصر الوطني، وأخيرا البنك التجاري الدولي.

كيفية تفعيل خدمة كويك باي

يمكنك تفعيل خدمة كويك باي من خلال زيارة أقرب مركز من المراكز المتخصصة في تقديم خدمات كويك باي للتحويلات النقدية، ويمكنك إيجادها في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تقوم بملأ نموذج طلب تفعيل حساب كويك باي بالبيانات المطلوبة.

من شروط تفعيل حساب كويك باي أن يكون المستخدم يحمل إقامة سارية المفعول، لأنه سوف يحتاج إلى تقديمها ضمن الأوراق المطلوبة لتفعيل خدمة كويك باي، كما أنه من اللازم تقديم بيان يوضح الدخل المادي الخاص بك، حيث يجب ألا يقل ذلك الدخل عن ثلاثة آلاف ريال سعودي شهريا.

كيفية التحويل عبر خدمة كويك باي

تمثل كويك باي طريقة سهلة ويسيرة يمكنك من خلالها تحويل الأموال إلى ذويك في مصر من المملكة العربية السعودية، ليس فقط إلى مصر، بل يمكنك التحويل إلى أكثر من ٢٠٠ دولة حول العالم، كما تمتاز بأنها الطريقة الأكثر أماناً في تحويل الأموال، والتي يتيحها البنك الأهلي التجاري بهدف تحويل النقود عبر ماكينات الصراف الآلي أو من خلال زيارة أحد المراكز التي توفر خدمات كويك باي  Quick Pay، بالإضافة إلى إمكانية التحويل من خلال الموقع الخاص بخدمة كويك الباي المتوفر لها خصيصاً عبر البنك الأهلي التجاري.

التحويل عبر ماكينات الصراف الآلي

من خلال إحدى ماكينات الصراف الآلي يمكنك التحويل النقدي عبر خدمة كويك باي، ولكن تلك الطريقة كانت تستخدم قديما قبل الطفرة التكنولوجية الحديثة التي حدثت في عالم التحويلات النقدية، حيث يمكنك التحويل من مكانك دون التوجه إلى أي جهة، وذلك عن طريق موقع البنك الأهلي التجاري الدولي.

التحويل عبر موقع الأهلي أون لاين

قم أولا بزيارة موقع الأهلي أون لاين ثم قم بالضغط على خدمة الجولات السريعة، قم بالضغط على اختيار تحويل، في حالة كنت تحول الأموال للمرة الأولى فإنه يتوجب عليك أولا التسجيل في الخدمة، عليك اختيار خانة التسجيل في كويك باي ثم قم بملئ البيانات الخاصة بك.

قم بالعودة إلى القائمة الرئيسية ثم عليك أن تختار من خانة الخدمات الجولات السريعة حتى يظهر حقلين مختلفين هما حقل المستفيد وحقل الحساب،قم بإدخال الحقلين واختر طريقة إرسال المبلغ النقدي بالعملة الخاصة بالمرسل أو عملة المستفيد، وأخيرا قم بإدخال الرقم السري، بعدها تصلك رسالة نجاح مهمة التحويل النقدي.