عرب بوكس

خطوات تسجيل الحضور في منصة مدرستي

تسجيل الحضور في منصة مدرستي أحد الأمور الهامة التي يتوجب على الجميع القيام بها، من أجل الحصول على الدروس التعليمية في منصة مدرستي التعليمية، والتي تعمل على تقديم مختلف الدروس في مختلف الصفوف الدراسية عن بعد، وذلك في ظل تعليق الدراسة المستمر في مختلف مناطق المملكة، بسبب تفشي جائحة كورونا في مختلف المناطق.

وعملت وزارة التعليم السعودية؛ في المرحلة الماضية على تطوير منصة مدرستي التعليمية بشكل كامل، من أجل توفير الدروس التعليمية لكافة الطلاب عن بعد؛ وذلك بدون الحاجة للذهاب إلى المدارس.

خطوات تسجيل الحضور في منصة مدرستي

وأبرزت وزارة التعليم السعودية؛ أنه يمكن تسجيل حضور الطلاب والطالبات على منصة مدرستي التعليمية، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى يتوجب الدخول إلى المنصة (من هنا).
  • بعد ذلك يتم النقر على القائمة الرئيسية الجانبية في الموقع.
  • يقوم الطالب بعد ذلك بالنقر على جدولي.
  • في الخطوة الأخيرة يتم الدخول على اسم الدرس، ومن ثم النقر على حضور بجانب الدرس.

ما هي منصة مدرستي ؟

تعد منصة مدرستي التعليمية؛ هي محاكاة للواقع التعليمي في المملكة العربية السعودية؛ والتي تقدم البرنامج الصباحي اليومي للطلاب والطالبات؛ وذلك ابتداء من تسجيل الدخول في المنصة وأداء النشيد الوطني، مع اداء التمارين الرياضية المختلفة، ومن ثم يبدأ الطالب أو الطالبة في استعراض الجدول الدراسي اليومي، والدخول إلى الفصل الدراسي مع المعلم.

كما إن منصة مدرستي تساعد الطلاب والطالبات في الحصول على التفاعل مع الأقران والمعلمين بشكل رائع للغاية، وذلك من خلال ساحات النقاش المختلفة والتي وفرتها المنصة، كما يمكن الحصول على تقارير الإنجاز لكل طالب، والتحقق من توزيع الدرجات الخاصة بأعمال السنة والاختبارات، مع التعرف على الساعات المناسبة للتواصل.

ووفرت وزارة التعليم أيضاً خدمة الدعم الفني لمنصة مدرستي، والتي تعمل على حل كافة المشاكل التي يواجهها الطلاب بشكل فوري، وذلك من خلال وسائل التواصل المختلفة التي وفرتها وزارة التعليم في الدعم الفني، حيث إن الوزارة تعمل بشكل كامل على تطوير المنصة بشكل أفضل، من أجل تطبيق التعليم عن بعد في مختلف الصفوف الدراسية في الفترة المقبلة.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

الحصول على كلمة السر في منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا is highly popular post having 4 LinkedIn shares
Share with your friends
Powered by ESSB