عرب بوكس

مواعيد التسجيل في منصة الكويت التعليمية للمعلمين والطلاب

مواعيد التسجيل في منصة الكويت التعليمية من المواعيد الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات بداخل الكويت، وخاصة الطلاب والطالبات والمعلمين وكافة الملتحقين بالعملية التعليمية بداخل دولة الكويت بالكامل، حيث أعلنت وزارة التربية الكويتية في بيان رسمي عن إطلاق منصة الكويت التعليمية، من أجل استمرار عملية التعليم عن بعد في مختلف مناطق دولة الكويت في الوقت الحالي، وذلك ضمن استمرار العملية التعليمية الجارية في الوقت الحالي، وجاء إطلاق المنصة ضمن الإجراءات الاحترازية المختلفة التي طبقتها الحكومة الكويتية في الفترة الأخيرة، وذلك حفاظاً على الطلاب والطالبات والمعلمين في الوقت الحالي من تفشي جائحة كورونا في مختلف المناطق.

ودعت وزارة التربية الكويتية كافة الملتحقين بالعملية التعليمية إلى ضرورة التسجيل في المنصة التعليمية للتعليم عن بعد في الوقت الحالي، وذلك من أجل الحصول على الدروس التعليمية في المواعيد المحددة من قبل الوزارة لاستئناف العملية التعليمية حتى نهاية المواعيد المحددة من قبل وزارة التربية الكويتية لضمان استمرار العملية.

مواعيد التسجيل في منصة الكويت التعليمية للمعلمين والطلاب

وأعلن وزير التربية الكويتية سعود الحربي،  في بيان رسمي عن مواعيد التسجيل في المنصة التعليمية الكويتية 2020، والتي تم تقسيمها بشكل كامل على الطلاب والمدرسين والملتحقين بالعملية التعليمية في كافة مناطق الدولة، وذلك من أجل التسهيل على الجميع في التسجيل بدون مشاكل أو ضغط على الموقع، حيث جاءت مواعيد التسجيل في منصة الكويت التعليمية كالتالي:

  • بدأ التسجيل لكافة المعلمين والمعلمات يوم الاثنين الموافق 15 يونيو 2020، وذلك على المنصة الإلكترونية.
  • تم إتاحة استكمال إجراءات تسجيل المعلمين والمعلمات على المنصة التعليمية يوم الأربعاء 17 يونيو وحتى السبت 20 يونيو على المنصة.
  • بدأ من يوم 21 يونيو وحتى يوم 23 يونيو 2020، سوف يبدأ التسجيل لطلبة الصف الثاني عشر بمختلف أقسامه التعليمية وهي الأدبي والعلمي والتعليم الديني والتربية الخاصة في مختلف مناطق الكويت بالكامل.
  • سوف يبدأ التدريب والتعليم عن بعد في كافة مناطق الكويت ابتداء من يوم 24 يونيو 2020، وذلك لاستمرار عملية التعليم عن بعد.
  • ويمكن متابعة كافة الأخبار حول المنصة عبر الرابط التالي: اضغط هنا

ودعا وزير التربية الكويتي سعود الحربي، كافة الطلاب والطالبات والمعلمين إلى ضرورة التسجيل في المنصة التابعة للوزارة في الوقت الحالي، وذلك قبل بدء التعليم عن بعد من أجل الحصول على كافة الدروس التعليمية الخاصة بمختلف الصفوف التعليمية في المرحلة المقبلة، وذلك من أجل إنهاء العام الدراسي الحالي حسب الجدول الزمني المحدد من قبل الوزارة، من أجل إعطاء الفرصة لكافة الطلاب والطالبات في تحسين الدرجات والنسب الدراسية الخاصة بهم في العام الحالي.

وأوضح وزير التربية الكويتي سعود الحربي، أن مختلف الإجراءات الاحترازية الصحية سوف يتم تطبيقها على كافة المدارس الكويتية قبل عودة الطلاب لأداء الاختبارات الدراسية النهائية في العام الدراسي الحالي، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة كافة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات في مختلف الصفوف الدراسية.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .