افضل شركات تاجير خادمات بجدة

شركات تاجير خادمات بجدة من أجل راحة كل ربة منزل في جدة بل في المملكة كلها، حيث نجدهم دائماً في حيرة كبيرة في تنظيف المنزل الكبير، أو صعوبة في تربية ورعاية الأطفال بمفردها، فهي تحتاج من يساعدها في الأعمال المنزلية اليومية، ولذلك وفرت وزارة العمل جميع السبل والطرق من أجل راحة مواطنيها، من خلال العمل على توفير التصاريح من أجل المساعدة على تأسيس شركات تأجير خادمات  سواء بشكل شهري أو بالساعة، لذا حصلت الشركات على تصريح من الوزارة وتحت إشرافها، ومن هنا يمكنكم طلب خادمات وأنتم في منازلكم للاستمتاع بالخدمات والجودة والدقة في نفس الوقت.

شركات  تاجير خادمات بجدة

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشركات ومكاتب تأجير الخادمات في المملكة العربية السعودية وبشكل خاص جدة حيث يوجد أكثر من 30 مكتب خادمات في جدة من أجل التسهيل على المواطنين الراغبين في استقدام خادمة لمنازلهم والحصول على منافسة بينهم لتقديم أجود الخدمات المطلوبة، ومعرفة كل المعلومات عنها وضمان سلامتها الصحية وأمانتها ومهارتها في القيام بالخدمة على أكمل وجه.

كما عملت الشركات على توفير الوقت والمجهود على المواطنين، لذا وفرت لهم فرص طلب تأجير خادمات عن طريق موقع الشركة الإلكتروني أو المكتب دون الحاجة للذهاب إلى المكاتب والشركات.

كما حرصت شركات تاجير خادمات بجدة على توفير جميع الجنسيات المختلفة والتي يكون عليها الطلب بشكل خاص مثل الفلبينيات، والاندونيسيات، الأوغنديات وغيرها من الجنسيات مع ضمانها من خلال الشركة المسؤولة عنها.

أفضل شركات تاجير خادمات بجدة

%D8%AA%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D8%B1 %D8%AE%D8%A7%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA %D8%A8%D8%AC%D8%AF%D8%A9 1 e1577279678757 - افضل شركات تاجير خادمات بجدة

ومن أهم هذه الشركات:

شركة التعاونية بجدة

  • العنوان: شارع فلسطين مركز الجمجوم بوابة رقم 7 الدور الثاني عشر

مكتب أبو طلال

ويختلف مكتب أبو طلال عن الآخرين في استقدام خادمات اندونيسيات فقط.

ويمكنكم التواصل معه عن طريق التليفونات التالية:

050196228

0556662080

شركة المتحدة للإستقدام وتأجير العمالة المنزلية

يمكنكم التواصل معنا من خلال الهاتف.

ت: 920008818 

شركات تاجير خادمات بجدة بالشهر

تبحث كثير من السيدات وربات البيوت بجدة عن خادمات ذات مواصفات محددة قبل أن تأتي لمنازلهن ومن أهم هذه الصفات الأمانة، والنظافة، العمل المتقن.

 الاستجابة الفورية للأمر أي الطاعة، السرعة في إنجاز الأعمال وخاصة في ظل وجود حفلات أو مناسبات.

تعمل العديد من شركات تأجير خادمات بجدة بالشهر على تقديم خادمات ذات المهارة والتدريب على تنظيف المنازل في أسرع وقت، فهذه الشركات تتميز بوجود عمالة ماهرة ومدربة على أعلى مستوى، ومن أهم هذه الشركات:

شركة القوات العاملة السعودية للأستقدام

 شركات تاجير خادمات بجدة توفر لك سيدتي خادمات يعملن بشكل شهري أو سنوي ويمكنك تحديد المدة المراد الاتفاق عليها مع مكاتب التأجير قبل إرسال الخادمة للمنزل وأيضاً معرفة الراتب الشهري لها، حيث تعمل الخادمة براتب شهري يصل إلى 2000 ريال سعودي.

 ويوجد مقر شركتنا في فرع بريدة طريق الملك خالد بحي الأفق.

 ويمكنكم التواصل معها من خلال الهاتف.

ت: 0507009983

شركة الموارد للعمالة المنزلية

بجانب هذه الخدمة توفر لكم أيضا شركة الموارد في حالة هروب الخادمة ومرضها استبدالها بخادمة أخري فوراً، كما يمكنكم تغيير جنسية الخادمة مع دفع رسوم 600 ريال سعودي فرق عمالة.

ويمكنكم التواصل معها عبر الهاتف.

ت: 0553857747

ومواعيدها من السبت إلى الخميس، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الواحدة صباحاً.

خدمات أخري توفرها شركات تاجير خادمات بجدة

توفر شركات تاجير خادمات بجدة العديد من الخدمات المختلفة الأخرى مثل تأجير خادمات، مربيات منازل، جليسات للأطفال والمسنين، كما توفر سائقين، وغيرها من الخدمات.

تتيح لكم العديد من أرقام الهواتف والمكاتب المختلفة في جميع أنحاء المملكة، كما تعمل بمصداقية متكاملة في إحضار الأوراق الرسمية والمطلوبة؛ كي تمنح المواطنين الثقة والطمأنينة، كما أن هذه الشركات تابعة لوزارة العمل والتنمية بالسعودية وتعمل تحت إشرافها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد