عرب بوكس

البنك الوطني العربي السعودي الخدمات الالكترونيه 

البنك الوطني العربي السعودي الخدمات الالكترونيه فإننا بصدد الحديث عن خدمات يقدمها واحد من أشهر وأعرق البنوك في المملكة العربية السعودية، ذلك البنك الذي يسعى بجهد حثيث إلى أن يطور من الخدمات التي يقدمها لعملائه ومستخدميه بالشكل الذي يتناسب مع طبيعة احتياجاتهم ومتطلباتهم، ولذلك يعتبر البنك الوطني العربي السعودي واحد من البنوك القليلة التي توفر لعملائها خدمات البطاقات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي، وغيرها من الخدمات التي نتعرف عليها في السطور التالية.

خدمات البنك الوطني العربي السعودي

استطاع البنك الوطني العربي السعودي أن يقدم العديد من الخدمات لعملائه، حيث بدأت تلك السلسلة من الخدمات بتقديم خدمات Visa و خدمات Mastercard، كما أنه نجح في إنهاء إجراءات توفير خدمات China Union Pay التي سوف يتمكن العملاء من استخدامها عن قريب، كما قدم البنك لعملائه البطاقات الخاصة بالخصم المباشر مثل بطاقات Hiber Card المعروفة.

تلك البطاقات التي بإمكانك استخدامها في سحب أية مبالغ نقدية من حسابك، بالإضافة إلى التسوق بشكل يسير من حسابك أيضا وذلك عبر ماكينات الصراف الآلي ومنافذ البيع، وبناء عليه فإن عملاء البنك يتمتعون بالقدرة على الاستفادة بشكل كامل من خدمات الدفع الإلكتروني ATM و POS.

تعريف الخدمات المصرفية الإلكترونية

تعرف الخدمات المصرفية الإلكترونية بأنها مجموعة من المنتجات التي صممت بشكل خاص بهدف توفير الخدمات البنكية عبر شبكة الإنترنت، والتي من خلالها يكون من السهل على العملاء الولوج إلى الحساب المصرفي الخاص بهم ومعرفة جميع تفاصيله بشكل سهل وأمن تماما، أي أن الخدمات المصرفية هي مجموعة خدمات يسيره وآمنة تمكنك من متابعة حسابك المصرفي والقيام بجميع المعاملات المصرفية عبر الشبكة العنكبوتية على مدار الساعة طوال الأسبوع.

مزايا الخدمات المصرفية الإلكترونية

ذلك النوع من الخدمات المصرفية يسهل على العملاء إمكانية إجراء مختلف المعاملات البنكية في أي وقت ومن مكانك دون الحاجة إلى التوجه إلى أي مكان أو إهدار جهدك ووقتك لزيارة فرع البنك، حيث يمكنك من خلال الإنترنت مثلا القيام بمعرفة بيان كامل عن الحساب الجاري في حسابك، ومعرفة الائتمانات والودائع الخاصة بك، بالإضافة إلى إمكانية القيام بالتحويلات المحلية والدولية عبر الإنترنت.

 الخدمات الإلكترونية التي يتيحها البنك الوطني العربي السعودي

هناك العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يتيحها البنك الوطني العربي السعودي لعملائه، حيث يمكنهم من إدارة بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وكذلك التأكيد الإلكتروني على مختلف المعاملات البنكية التي يتم إجرائها، كما يمكنك عبر تلك الخدمات الإلكترونية القيام بإجراء جميع المدفوعات الجمركية.

وأيضا إجراء مختلف المعاملات الخاصة بفواتير المرافق، وكذلك شحن الهواتف المحمولة عبر تلك الخدمات، كما تسهل تلك الخدمات للعملاء إمكانية التسوق والبيع والشراء بشكل إلكتروني، وأيضا القيام بإجراء المعاملات التجارية، ناهيك عن خدمات تحويل الأموال بشكل فوري مما يوفر وقت العملاء ولا يتسبب في إهدار جهودهم لزيارة فرع البنك الأقرب إليهم.

أمن الخدمات الإلكترونية في البنك الوطني العربي السعودي

يحرص البنك الوطني العربي السعودي على تأمين حسابات العملاء أثناء استخدام الخدمات الإلكترونية المصرفية حتى لا تتعرض إلى أي اختراق، وذلك من خلال اتباع نوعين من طرق الأمان وهي استخدام خاصية PIN و TANs في تلك المعاملات الإلكترونية حيث يتم استخدام PIN في تسجيل الدخول، واستخدام TANs في تنفيذ المعاملات المصرفية، وهي عبارة عن كلمة مرور يتم استخدامها مرة واحدة عند إرسالها إلى العميل عبر رقم الهاتف الموثق عند عملية تسجيل الدخول، أي أنها تمتلك صلاحية لفترة قصيرة للغاية.

 

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

رابط بنك التنمية الاجتماعية تسجيل دخول is highly popular post having 3 WhatsApp shares
Share with your friends
Powered by ESSB