عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية نزول البحر في المنام

 نزول البحر في المنام

 نزول البحر في المنام أحد الأحلام التي نراها في عدد كبير من الأحلام، حيث من المعروف بأن كل شخص من مفسرين الأحلام لهم تفسير مختلف عن غيره من التفسيرات المختلفة، حيث ان البحر في العموم يكون مصدر للترفيه ويكون مصدر السعادة عن بعض الناس، غير أن يختلف تفسير حلم البحر عن غيره من الأحلام الأخرى.

حيث إن يختلف تفسير ابن سيرين والنابلسي في تفسير الأحلام، ونتعرف اليوم علي تفسير حلم نزول البحر في المنام للمرأة المتزوجة والعذراء والفتاه الحامل لابن سيرين والنابلسي وابن شاهين.

تفسير حلم نزول البحر للفتاة المتزوجة لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية نزول البحر في المنام علي انه منفعة في بعض الأحيان للمتزوجة وخيبه أمل في مواقف كثيرة للمرأة المتزوجة، ونتعرف علي رؤية نزول البحر في المنام للمتزوجة:-

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام بأنها تنزل البحر وتستمتع بنزول البحر فهذا يعني علي أن كان يوجد خلافات كثيرة بينها وبين زوجها وسيحلها الله سبحانه وتعالي في القريب العاجل.
  • ولكن أذا رأت في منامها بأنها تخاف نزول البحر فهذا يعني علي انه يوجد الكثير من الخلافات الزوجية وأيضا يوجد بعض الناس من حولك سيضرونك.
  • ولكن أذا رأت في منامها بأنها تمنع طفلها من نزول البحر فهذا يعني بان كان يصيب أطفالها مكروه ولكن هي من تدفع الأذى عن أطفالها، وهذا هو رد فعل الأم في أمور الحياة.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم رؤية البحر في المنام لابن سيرين 

تفسير رؤية نزول البحر في المنام للعزباء

يختلف تفسير رؤية نزول البحر للفتاه العذراء للمفسر النابلسي عن غيره من التفسيرات، حيث ان النابلسي له الكثير من الكتب الخاصة بتفسير جميع المواقف ولكل موقف له تفسير معين، وسنتعرف علي تفسير رؤية نزول البحر في المنام للنابلسي:-

  • إذا رأت الفتاه العذراء في منامها بأنها تنزل البحر وهي سعيدة فهذا يدل علي أن هذه الفتاه سيرزقها الله سبحانه وتعالي رجل مهذب يخاف الله ويرعاها وينجبوا البنين والبنات.
  • ولكن اذا رأت في منامها بأنها تغرق في البحر ولا تستطيع إنقاذ نفسها فهذا يعني بأنها تتمتع بشهوات الدنيا ولا تفكر في الآخرة ولا بتعاليم الإسلام.
  • حيث ان رؤية البحر الأزرق في المنام في العموم فهذا يدل علي ان هذه الفتاه ستمسك منصب كبير في عملها وهذا المنصب سيكرمها الله سبحانه وتعالي بعدها بزوج صالح.

رؤية نزول البحر في المنام للرجل لابن سيرين

رؤية نزول البحر في المنام بالنسبة للرجل يختلف في رؤية عن الفتاه المتزوجة او الفتاه العذراء:-

  • اذا راي الرجل في منامه بانه ينزل البحر ويسبح فيه وهو سعيد فهذا يدل علي انه سيرزقه الله بمنصب كبير في عمله وسيرزقه الله الرزق الواسع الوفير.
  • اما اذا كان راي في منامه بانه ينزل البحر ولكنه يغرق فهذا يعني بانه يتمتع بشهوات الدنيا ولا ينظر الي الآخرة.
مقالات مختاره