رابط الدخول إلى خدمة مديري وزارة الصحة

محمد شطا
خدمات
محمد شطاتعديل محمدآخر تحديث : الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 12:27 مساءً
رابط الدخول إلى خدمة مديري وزارة الصحة

كما نعلم ان المملكة العربية السعودية تسعى الآن على تقديم كافة الخدمات الالكترونية لمواطنيها، فقامت بتحويل الكثير من المعاملات الورقية إلى معاملات رقمية من أجل التسهيل والتخفيف على المواطنين وواحدة من هذه الخدمات التي أطلقتها المملكة هو تطبيق موارد، حيث يمكنك بسهولة تحميل هذا التطبيق ومنه يتوفر به العديد من الخدمات مثل خدمة طلبات الانتدابات وطليات الاجازات وواحدة من أهمها هذه الخدمات هي خدمة مديري وزارة الصحة، ففي هذا المقال سوف نبين لكم جميع المعلومات المتعلقة بخدمة مديري وتطبيق الموارد.

رابط الدخول الى خدمة مديري وزارة الصحة

تهتم المملكة العربية السعودية براحة اي مواطن يقيم على أرض المملكة ومنها موظفي القطاع الصحي للقطاع الخاص والعام، فقامت وزارة الصحة باصدار نظام موارد يعتمد على توفير العديد من الخدمات والفرص للموطفين في المستشفيات والمستوصفات والعيادات والمراكز الصحية الأخرى، وتم إنشاء هذا النظام منذ عام 2017 فمنذ إنطلاقته وهو يعمل على تقديم خدمات إضافية بشكل مستمر، ووقج تغير الرابط الرسمي لهذا النظام منذ فترة مما أدى إلى تغيير وتوقيف بعض خدماته، ولكن سنقدم لكم الآن الرابط الرسمي الجديد للنظام وهو “من هنا”.

خدمة مديري وزارة الصحة

والجميل في هذا النظام أنه يوجد به تطبيق أيضًا على متجر جوجلبلاي لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ومتجر أب ستور لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الIOS، ويمكنك من خلال النظام معرفة العديد منا لخدمات مثل خدمة مديري وطلب الاجازات والانتدابات والنقل والرواتب وغيرها من المميزات المختلفة، فتابعوا معنا في السطور التالية سنوضح لكم جميع التفاصيل المتعلقة بنظام الموارد بالاضافة إلى خدمة مديري وزارة الصحة.

موارد وزارة الصحة خدمة مديري

أطلقت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية نظام موارد الصحة الجديد الذي تتوفر به خدمة مديري وزارة الصحة، حيث يمكنك من خلال هذه الخدمة تقديم اي طلب للموظفين في القطاع الحكومي او الخاص للمستشفيات والمستوصفات من أجل طلب الحصول على الاجازات أو الانتدابات، حيث يمكن لأي موظف القطاع الصحي في المملكة أن يقوم بتسجيل الدخول عبر النظام والاستفادة من كافة الخدمات الموجودة عليه.

ففي ظل تطور المملكة العربية السعودية والتغير الرقمي الكبير الذي شهدته المملكة خلال السنوات السابقة لتحقيق رؤية 2030، ظهرت العديد من البرامج التي تعمل على التسهيل على المواطنين وجعل اغلب التعاملات الحكومية والخاصة تتم بشكل الكتروني، وتعتبر وزارة الصحة من أهم الوزارات التي تسعى دائمًا على تحقيق افضل جودة من الخدمات والرعاية الصحية للمرضى وللموظفين أيضًا ومنها تفعيل نظام موارد الصحة وخدمة مديري.

برنامج موارد وزارة الصحة

برنامج موارد وزارة الصحة هو البرامج الرسمي لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية التي تقدم العديد من الخدمات للموظفين في القطاع الصحي، كما يعمل البرنامج على اتمام أغلب الأمور التي تتعلق بنقل وشراء موارد الصحة التي تتسم بالجودة العالية والكفاءة للمحافظة على أمان وصحة المرضى داخل مستفشيات المملكة.

خدمة مديري وزارة الصحة

خدمة مديري هي واحدة من الخدمات الموجودة داخل نظام الموارد الذي اطلقته وزارة الصحة، ويعمل خدمة مديري على الانترنت على توفير الأنشطة المختلفة التي يحتاجها اي موظف في القطاع الحكومي الصحي أو اي أمور تتعلق بالموارد البشرية أو الشؤون الإدارية، فإذا أرد الاستفادة من هذه الخدمة فما عليك فقط إلا الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الصحة وتسجيل الدخول وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وهنا سستمتع بجميع هذه المميزات.

تحميل تطبيق خدمة مديري وزارة الصحة

طورت وزارة الصحة السعودية، تطبيق موارد وزارة الصحة مديري، والذي يوفر العديد من الخدمات بشكل مباشر لكافة موظفي الوزارة، حيث ان التطبيق يعمل على كافة المنصات المختلفة، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الصحة “من هنا“، أو من خلال الدخول إلى رابط خدمة مديري على متجر جوجل “من هنا“، وكذلك عبر رابط خدمة مديري على متجر أبل “من هنا“.

ووصلنا هنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا لكم اغلب المعلومات التي تتعلق بخدمة مديري وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق