تغيير اعدادات راوتر stc بالخطوات

تعرف اليوم علي اعدادات راوتر stc حيث تعد من اكبر الشركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية هي شركة stc لأنها تقدم أفضل خدمة اتصالات بالسعودية على الإطلاق والتي تخص الهاتف المحمول أو في تقديم خدمات الإنترنت والتي تعتمد عليها حياة الأشخاص وأعمالهم في هذه الأيام بشكل كبير لا يمكن الاستغناء عنه.

وقد إصدارات حديثا راوتر تحمل اسم الشركة تعمل بكفاءة عالية وجعلت ضبط اعدادات راوتر stc سهله جدا فهذه جعلت سرعه الانترنت مثل سرعته في الدول الأوربية تجعلك تستمتع بأسرع تصفح وأجمل وضوح وسرعه لمشاهدة الفيديوهات, هذا بالإضافة إلى أن تقنية تركيب واستخدام هذا الراوتر سهله جدا تسهيلا على العملاء جميعهم بمختلف ثقافتهم للتعامل مع الراوتر وتشغيله وضبط الإعدادات به. 

%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA %D8%B1%D8%A7%D9%88%D8%AA%D8%B1 stc - تغيير اعدادات راوتر stc بالخطوات

طريقة ضبط اعدادات راوتر stc

اختارنا لكم أسهل الطرق لضبط الراوتر في منزلكم أو في الفنادق أو الشركات فما عليك إلا توصيل الراوتر بالكهرباء ثم توصيله بالحاسوب الخاص بك ثم تقوم بالبحث في الراوتر عن مكان كابل الانترنت وتضع فيه الكبل الخاص بالانترنت لديك, بعد ذلك تقوم بالتصفح على الحاسوب الخاص على أي متصفح تستخدمه وتفتح أي صفحة به لتبدأ بضبط اعدادات راوتر stc عن طريق الدخول على صفحة الانترنت وكتابه الكود 192.168.1.1 في مربع البحث الخاص بالانترنت وتضغط على كلمة enter .

وعند هذا الضغط يبدأ تعريف الراوتر بجهاز الحاسوب الخاص بك, ثم تقوم بكتابة كلمة admin enter وبهذا يكون قد تم تعريف الراوتر وتوصيل الانترنت بعد ذلك يمكنك التحكم في البيانات في الخانات الموجودة أمامك ويمكنك تركها كما هي كل على حسب الرغبة في تغيير اسم الشبكة وكلمة السر وغيرها من البيانات السرية الضرورية.

تغيير لغة راوتر stc

لسهولة التحكم في البيانات على الصفحة التي تم فتحها على الحاسوب لضبط اعدادات راوترstc  نبدأ بتغيير كلمة السر من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية وذلك من خلال الضغط على شريط يوجد في يسار الصفحة في شريط wifi فتقوم بالضغط عليه واختيار اللغة العربية ذلك تسهيلا لفهم أمور الضبط والأوامر التي تأتي من الصفحة لإتمام عملية الأمان التام للشبكة والتوصيل الصحيح, وتقوم بعد ذلك بتغيير اسم الشبكة من الخانات الموجودة أمامك على الصفحة باسم خاص بك .

وكذلك تغيير كلمة السر إلى كلمة أو رقم يصعب فك شفرته من المتطفلين وسارقي شبكات الانترنت وغيرهم من الذي يخترقون الشبكات لأي سبب كان, ويجب التأكد من أن زر التمكين نشط وبجانبه علامة صح ويكتب اسم شبكة  ssid, ثم تقوم بإدخال وتعريف الأجهزة التي سوف تقوم باستخدام الانترنت من هذا الراوتر سواء كانت هواتف أو حاسوبات ونترك هذه الخانة ونتأكد من أن خانة كلمة السر غير نشطة أي أنه لا يوجد بها أي مؤشر صح قبل الضغط على زر enter للتأكد من عدم وجود أي اختراق أو عامية للشبكة.

اختيار كلمة سر قوية تحمى الجهاز

كلمة السر هي الأساس والقوة لهذا الراوتر من أي تطفل أو أي تجسس وسرقه خارجية للشبكة واختيار كلمة السر بشكل صحيح يجب الذهاب إلى wpa psk  وكتابة كلمة سر قوية ومعقدة تحتوى على أرقام وحروف مختلفة يصعب على أي شخص معرفتها وتقوم بالضغط على إرسال تجدها في الصفحة المفتوحة أمامك, ثم تقوم بضبط نمط الشبكة من شريط المهام  لضبط اعدادات راوتر stc وهنا سيفتح الويب صفحة جديدة تختار منها أي نمط تلقائي تريده سواء كان 4G ,3G,2G.

وتقوم بتفعيلها ثم تذهب لخانة اثنين وتختار نظام التشغيل الدائم بالضغط على السهم الموجود في هذه الخانة ليصبح بعدها الراوتر جاهز للعمل الدائم وتوفير الإنترنت بأسرع توصيل وأعلى جوده وأكثر أمان وحماية من المتطفلين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد