عرب بوكس

عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي الـ 90

عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي الـ 90 من العبارات الجميلة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية؛ وذلك من أجل التعبير عن فرحة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، والذي سوف يحل علينا في الأيام القليلة المقبلة، ويتم الاحتفال به في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وكافة الدول العربية بذكري تأسيس المملكة وتوحيدها على يد الملك المؤسس، وذلك في ذكري مرور 90 عاماً على تأسيس المملكة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بنشر الكثير من الصور والعبارات الجميلة بذكري تأسيس المملكة، من أجل المشاركة في فرحة اليوم الوطني السعودي، والذي يحل علينا في الثالث والعشرون من سبتمبر في كل عام، ويحصل كافة الموظفين في القطاع العام والخاص على إجازة لمدة أربع أيام كاملة.

عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي الـ 90

ومن خلال موقعنا “عرب بوكس”، سوف نستعرض لكم عدد من العبارات الجميلة عن  اليوم الوطني السعودي الـ 90، والتي يمكن مشاركتها مع كافة المقربين لنا في الحياة، ويمكن نشرها أيضاً على وسائل التواصل المختلفة، حيث إن العبارات قصيرة وذلك من أج تسهيل مشاركتها بشكل مبسط مع الجميع.

المزيد من المشاركات
  • كُل عام والسعودية تعانق السّماء مجدًا ، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا ، دُمتِ يا بلادي حُبًا وعشقًا للأبد.
  • هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خيرالجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي.
  • دمت ياوطني متفرداً بالحُب والعطاء متميزاً بالأ‌من والرخاء شامخاً بالمجد والعزة.
  • فرحك فرحٌ لأبنائك المخلصين .. فكل عامٍ وأنت وطن العطاء والأمن والانتماء.
  • 90 عاماً .. عام يأتي وعام يمضي وكُل عام يُخلد حب الوطن أكثر من الّذي مضى .. حماك الله يادولة التُوحيد.
  • 90 عامًا من المجد والرخاء والازدهار والأمن والأمان والتطور ، ستبقى شامخًا يا وطني.
  • كُل عام والسعودية تعانق السّماء مجدًا ، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا ، دُمتِ يا بلادي حُبًا وعشقًا للأبد.
  • وطني يا من عشقت هواءك وتغزلت بسمائك وراقصت نجومك وتمايلت دلالاً في أحضانك .. أحبك يا وطني وأرتوي بمائك، وأشقى بعدك وأموت فداء لك.
  • بلادي بكِ يحتفل القلب حباً وانتماء .. ومعكِ ترنو التطلعات وفاء .. وفيكِ تزدهر الأماني عطاء .. وبكِ يزدهي الخافق بهاء.

ومن المرتقب أن تطلق هيئة الترفيه العديد من الاحتفالات الجميلة في مختلف المناطق، وذلك بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي، ومنها سوف يكون في الأرض والسماء، بمشاركة كافة الفئات.

موعد إجازة اليوم الوطني 1442

وأعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن عطلة اليوم الوطني السعودي 1442، سوف تبدأ في القطاع العام والخاص، ابتداء من الأربعاء 23 سبتمبر إلى السبت 26 سبتمبر، وذلك لمدة أربع أيام كاملة، وذلك احتفالاً باليوم الجميل في تاريخ المملكة.