عرب بوكس

دوام سمسا في رمضان 2020

دوام سمسا في رمضان 2020 تعتبر سمسا هي شركة نقل متميزة، والتي تنشر خدمة النقل التي تقدمها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يفضل جميع العملاء الحصول على خدماتها، لأنها تتميز بعدد كبير من المزايا التي لا تتوفر في شركات النقل الأخرى، وسوف نوضح لكم الآن المواعيد الخاصة بالشركة، والتي تختلف في شهر رمضان المبارك عن باقي شهور السنة، حيث تكون عمليات النقل التي تقدمها هذه الشركة ذات نشاط واسع وأيضا على مستوى دولي خاصة في شهر رمضان المبارك، لأن استيراد وتصدير السلع يكون نشيط في هذه الفترة، لأن هذا هو موسم الشراء والبيع للسلع والمواد الغذائية، وسوف نوضح لكم في هذا المقال مواعيد الدوام في رمضان 2020 التابعة إلى شركة سمسا للنقل.

دوام سمسا في رمضان 2020

دوام سمسا في رمضان 2020 تقوم شركة سمسا بتقديم خدمة النقل إلى جميع العملاء على المستوى الداخلي وأيضا على المستوى الدولي على فترتين في اليوم، أي يتم تقسيم الأربع وعشرون ساعة خلال اليوم على فترتين.

  • وتبدأ الفترة الأولى منذ الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا، حيث تكون خدمة النقل متاحة خلال هذه الفترة كاملة.
  • بينما تبدأ الفترة الثانية منذ الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الثانية صباحا، وأيضا يكون طاقم العمل الخاص بالشركة متاح خلال هذه الفترة كاملا، مما يكون أمام العملاء فرصة كبيرة في الحصول على هذه الخدمات وأيضا التعامل مع خدمة العملاء التابعة للشركة.

دوام سمسا في رمضان 2020

خدمات شركة سمسا للنقل السريع

دوام سمسا في رمضان 2020 توسعت شركة سمسا للنقل بطريقة كبيرة في جميع المناطق حيث عملت على تقديم خدماتها إلى نحو 230 وجهة، حيث تعمل على توفير خدمات النقل السريع الدولي والخاص، وكذلك خدمة نقل الصادرات والواردات وكذلك خدمات استقبال الطرود وإرسالها، كما تعمل الشركة على مستوى عالي جدا، حيث تعتبر الخدمات التي تقدمها هذه الشركة مميزة جدا.

كما تقوم شركة سمسا على توفير خدمات التخليص الجمركي التي تكون عائق كبير أمام العملاء عند استيراد او تصدير البضائع، حيث تعتبر هي الشركة الوحيدة التي توفر على العملاء رسوم الجمرك وأيضا جميع اوراق التخليص، كما أنها لها القدرة على تخليص الشحنات الواردة عبر البر او الجو أو البحر، لأن الشركة لها ما يقرب من ثمانية منافذ خاصة بها في المملكة العربية السعودية، كما أنها هي الشركة الوحيدة التي تستطيع تقديم هذه الخدمات، ولذا تعتبر هي الافضل في مكان النقل السريع.

متى تأسست شركة سمسا

تأسست شركة سمسا في سنة 1994 ميلادية، كما استطاعت هذه الشركة خلال هذه السنوات على تقديم خدمات متميزة على مستوى عالي جدا، حيث يمكن تقديم الخدمات للشركات الاخرى وأيضا يمكن التعامل مع الأفراد والعملاء بمختلف المستويات، حيث تميزت هذه الشركة عن أي شركة اخرى لأنها تعمل على تقديم خدمة النقل السريع والنقل الدولي وأيضا النقل الداخلي، وكل هذا يتم على أيدي فريق عمل كبير ومدرب على أحدث مستوى لتقديم أفضل الخدمات إلى العملاء.

حيث تعمل الشركة على تقديم الخدمات التي تتوفر بها في جميع الأوقات على مدار الاربع وعشرون ساعة في جميع شهور السنة إلا شهر رمضان الكريم، حيث يكون هناك مواعيد عمل خاصة بهذا الشهر، والتي فيها تكون خدمة النقل السريع متاحة إلى جميع العملاء، كما يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات الخاصة بشركة سمسا للنقل والشحن من خلال زيارة المواقع التابعة لها، والتي يعرض عليها تاريخ الشركة والخدمات التي تقدمها وأيضا مواعيد العمل بها خلال شهر رمضان الكريم.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

شركات توصيل بالشهر بالرياض is highly popular post having 1 WhatsApp shares
Share with your friends
Powered by ESSB