عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية البصاق في المنام لابن شاهين

البصاق في المنام من الأحلام المقززة بشكل كبير، والتي تسبب لنا حالة من القرف والقلق الشديد من أجل الحصول على التفسير السليم للرؤية، حيث إن البصاق من الأفعال المشينة والتي يجب على جميع الأشخاص عدم القيام بها، كما إن البصق هو إخراج لعاب من الفم ( التف ) ويسبب البصق في الأماكن العامة الأمراض حيث ثبت أنه يسبب انتشار الفيروسات ولذلك يجر على الشخص الذي لديه أمراض أن يبصق في منديل خاص به للحد من انتشار الأمراض والأوبئة، وسوف نتناول تفسير حلم البصاق في المنام ويختلف التفسير باختلاف الحالة الاجتماعية للرائي سواء كان رجل أو امرأة  وحسب حالته الاجتماعية.

تفسير حلم البصاق في منام الرجل

إذا حلم الرجل أنه يبصق على الأرض دل على أنه سوف يحصل على أرض وإذا حلم أنه يبصق في بيته دل على وجود بعض الخلافات مع زوجته ولكنها سرعان ما تنتهي وتزول وإذا حلم أنه يبصق ومع البصق شئ دل على المرض وإذا حلمت أن شخص ما يبصق في وجهه دل على أذى يصيبه منه.

تفسير حلم البصاق في منام المرأة المتزوجة

إذا حلمت المرأة المتزوجة بانها تبصق على الأرض دل على مال كثير لزوجها وإذا حلمت انها تري البصق في بيتها دل على وجود مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها، وما إذا حلمت أن أحدا يبصق في بيتها دل على اذي من هذا الشخص يصيب البيت حسد أو خراب يريده هذا الشخص للبيت، أما إذا حلمت الحامل انها تبصق على الأرض دل ذلك على ولادتها بالسلامة.

تفسير حلم البصاق في منام الفتاة المخطوبة

إذا حلمت الفتاة المخطوبة بأنها ترى بصق في الشارع دل على زواجها من خطيبها قريبا، وإذا كانت تبصق على وجه خطيبها يفسر ذلك أنها إمرأة متحكمة وتريد أن تدير شؤون البيت من البداية للنهاية حسب ما ترى هي، وإن حدث العكس يعني نفس الأمر كذلك أنه شخصية متحكمة جدا.

تفسير حلم البصاق في منام الفتاة العزباء

إذا حلمت الفتاة  العزباء انها تبصق على الأرض دل على مرض يصيبها وتعب، وإن رأت أحد في المنام يبصق في وجهها يدل ذلك أنها شخصية ضعيفة والكثير يهين فيها لضعفها، أما إن كانت تبصق هي في وجه أحد تعرفه في الحقيقة يدل ذلك على أن هناك مشاجرة بسيطة وخلاف سوف يحدث بينها وبين هذا الشخص.

حيث إن رؤية البصاق في المنام له الكثير من المعاني المختلفة، والتي تدل على المشاكل والأمراض التي سوف يدخل بها الشخص الحالم في المرحلة المقبلة، ويدل أيضاً بالنسبة للأعزب، على الدخول في الكثير من المشاكل المختلفة، والتي تحتاج للصبر من أجل حلها والحصول على الراحة والهدوء، في المرحلة المقبلة من الحياة العامة، أما في حالة كان الحالم متزوج، فهو دليل على الدخول في مشاكل زوجية مع زوجته في القريب.

مقالات مختاره