عرب بوكس

التسجيل في تطبيق توكلنا بالخطوات

تطبيق توكلنا من التطبيقات الهامة بشكل كبير، والتي تصدرت عمليات البحث بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على كافة الخدمات المتواجدة في تطبيق توكلنا ، والمقدمة للمواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن الجهود الحكومية الكبيرة المقدمة ضمن الإجراءات الاحترازية المعتمدة في المملكة لمواجهة جائحة كورونا في الفترة الأخيرة، حيث إن التطبيق يمنح المواطنين الحصول على إذن مسبق للتجوال بداخل المملكة، وذلك في ظل حظر التجوال المفروض في المملكة.

طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا:

ويبحث الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، عن طرق التسجيل في تطبيق توكلنا بشكل صحيح، وذلك من أجل الحصول على الخدمات المقدمة في التطبيق بدون أي أخطاء، حيث إن التسجيل في التطبيق متاح للجهات المستثناه من حظر التجوال حالياً، على أن يتم اعتماده لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، ويتم التسجيل من خلال الخطوات التالية:

تطبيق توكلنا

  • في البداية يجب تحميل التطبيق من الروابط الموضحة بالأسفل.
  • بعد ذلك نقوم بفتح التطبيق على الهاتف، ثم النقر على تسجيل جديد وإدخال البيانات المطلوبة ومنها (رقم الهوية أو رقم الإقامة، كتابة تاريخ الميلاد).
  • نقوم بالنقر على خانة الإقرار بالشروط الموضحة في التطبيق.
  • سوف يحصل المسجل في أبشر على رمز التحقق والذي سوف يصل عبر الجوال المسجل في حساب المواطن أو المقيم بنظام أبشر.
  • بعدها يجب على المسجل كتابة كلمة المرور ويجب أن لا تقل عن 12 خانة، كما يجب أن تتضمن حروفاً إنجليزية كبيرة وصغيرة مع أرقام.
  • في الخطوة الأهم بالتسجيل، يجب على المواطن أو المقيم العمل على تحديد مكان الإقامة على الخريطة بشكل دقيق للغاية، ثم العمل على تحديد التابعين والمكفولين المتواجدين في نفس مكان الإقامة سواء كان من العائلة أو العمالة المنزلية.

معلومات عن تطبيق توكلنا

يعد تطبيق توكلنا، واحد من التطبيقات الجديدة المقدمة من وزارة الصحة السعودية، بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “Sadaya”، وذلك من أجل مكافحة جائحة كورونا في الوقت الحالي، حيث يقدم التطبيق أيضاً معلومات لحظية على مدار اليوم حول عدد الإصابات في المملكة، كما يقدم التطبيق أحدث التنبيهات والأخبار الطبية التي يتم إصدارها من قبل وزارة الصحة السعودية، من أجل تنبيه المواطنين والمقيمين.

وتعمل الوزارة في الوقت الحالي، على دعم التطبيق بشكل كامل، وذلك من أجل فتح باب التسجيل فيه للأفراد سواء للمواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، حيث سوف يوفر التطبيق الكثير من الخصائص الهامة، والتي سوف تساعد في الحصول على تصاريح التجوال أثناء فترة حظر التجوال بالمملكة العربية السعودية ومنها ( تصاريح الحالات الإنسانية، والحالات الطبية الطارئة، والتصاريح لأغراض التموين).

شرح تطبيق توكلنا والتسجيل بالخطوات

رابط تنزيل تطبيق توكلنا على أندرويد وآيفون

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “Sadaya”، عن إتاحة التطبيق لكافة الهواتف التي تعمل بنظامي أندرويد وآيفون بشكل مجاني، حيث إن التطبيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من أجل التحميل على الهواتف، كما إن التطبيق يعمل بكفاءة كبيرة.

رابط تحميل تطبيق توكلنا على هواتف الايفون من هنا .

رابط تحميل تطبيق توكلنا على هواتف الاندرويد من هنا .

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

تحميل سناب بلس للايفون برابط مباشر is highly popular post having 5 WhatsApp shares
Share with your friends
Powered by ESSB