عرب بوكس

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2020 حسب الاسم موقع وزارة التربية الأردنية

نتائج التوجيهي 2020 حسب الاسم من عمليات البحث الهامة التي تصدرت عمليات البحث بداخل المملكة الأردنية الهاشمية في الفترة الحالية، وذلك من أجل الحصول على النتائج الخاصة بالتوجيهي في العام الدراسي الحالي، وذلك للاطمئنان على مستقبلهم التعليمي في العام الحالي، والذي شهد العديد من الظروف الاستثنائية بسبب مواجهة جائحة كورونا، والتي تسببت في تأجيل العام الدراسي في الأردن، ومنها إقامة الاختبارات عن بعد، من خلال المنصة التعليمية عن بعد في الأردن.

نتائج التوجيهي 2020 في الأردن

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية، في بيان رسمي، عن اعتماد نتائج امتحان شهادة دراسة الثانوية العام للعام الدراسي الحالي، وذلك السبت المقبل الموافق 15 أغسطس 2020، وذلك عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الأردني.

وأوضحت الوزارة أن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، سوف يعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، من أجل إعلان تفاصيل النتيجة لكافة الطلاب والطالبات في مختلف مناطق الأردن بدون استثناء، ومن ثم سوف يتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على النتائج.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الاردنية

وأوضحت وزارة التعليم الأردنية مسبقاً، أنه عقب اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، يمكن لكافة الطلاب والطالبات الحصول على النتيجة، من خلال الخطوات التالية:

1- في البداية يجب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بالمملكة الاردنية من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

2- بعد ذلك يجب على الطالب أو الطالبة إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح في المربع الموضح أمامك.

3- في الخطوة الثالثة يجب كتابة الرمز الموضح في الصورة.

4- نقوم بالنقر على زر بحث للحصول على النتيجة.

علماً أن الموقع سوف يقوم بإظهار النتيجة بشكل مفصل مع بيان الدرجات الخاص بالطالب في مختلف المواد، كما يحتوي البيان على مجموع الدرجات بشكل كلي والذي تحصل عليه الطالب مع النسبة المئوية أيضاً.

الجدير بالذكر أن المملكة الأردنية الهاشمية، كانت قد أطلقت منصة درسك للتعليم عن بعد، وذلك من أجل مساعدة الطلاب والطالبات على استكمال العام الدراسي والحصول على كافة الدروس الدراسية بدون استثناء، ونجحت المنصة في تقديم كافة الدروس بشكل احترافي لمختلف الطلاب، مما ساعد على استكمال العام الدراسي بشكل طبيعي.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

كيف اسجل حضور في منصة مدرستي 1442 is highly popular post having 7 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB