عرب بوكس

افضل غسول للمنطقة الحساسة يبيض

افضل غسول للمنطقة الحساسة يبيض من الأشياء التي تود أن تصل إليها الكثير من النساء، فالمنطقة الحساسة من الأماكن التي تحتاج إلى اهتمام وعناية كبيرة حتى لا تتعرض للمشاكل الصعبة مثل الروائح الكريهة والاسمرار والإفرازات المرضية وغيرهم، لذلك سنخبرك في هذا المقال عن بعض النقاط المهمة للعناية بهذه المنطقة مع ذكر أفضل نوع غسول يمكنك استخدامه.

افضل غسول للمنطقة الحساسة يبيض

اسباب اسمرار المنطقة الحساسة

هناك الكثير من النساء التي تعاني من اسمرار المنطقة الحساسة وذلك يرجع إلى عدة أسباب منها:

  • التعرق، ومن الجدير بالذكر أن الملابس المصنوعة من البوليستر في هذا المكان تسبب لك تعرق مفرط كما أنها تمنع الهواء من الوصول إلى البشرة، وبالتالي يحدث اسمرار.
  • احتكاك الفخذين، فهذا الاحتكاك يعمل على تلف طبقة الجلد ومن ثم اسمرارها.
  • الطفح الجلدي.
  • وأيضا الحلاقة لهذا المكان، بالإضافة إلى استعمال الكريمات الكيميائية المصنعة لإزالة الشعر، فهذه الأشياء تعمل على جعل المنطقة داكنة.
افضل غسول للمنطقة الحساسة يبيض
افضل غسول للمنطقة الحساسة يبيض

ما هو افضل غسول للمنطقة الحساسة يبيض

افضل غسول للمنطقة الحساسة يبيض هناك العديد من الطرق التي تساعدك في التخلص من الاسمرار الموجود في المنطقة الحساسة، ومنها استخدام مستحضرات بيزلين Beesline التي تساعدك تماما في التخلص من هذه المشكلة مع منحك شعور الراحة والانتعاش، ومن هذه المستحضرات الفعالة والممتازة:

  • غسول Whitening Intimate Wash لتفتيح المنطقة الحساسة.
  • كريم Whitening Sensitive Zone Cream لتبييض المنطقة الحساسة.
  • مزيل الرائحة Whitening Sensitive Zone DeodorantSensifresh .

غسول Whitening Intimate Wash   افضل غسول للمنطقة الحساسة يبيض

هذا الغسول يعتبر مضاد للميكروبات، وبالتالي يساعد في التخلص من الروائح الكريهة في هذه المنطقة، بالإضافة إلى تفتيحها وتجديد البشرة وتنقيتها وتنظيفها.

ويستعمل هذا الغسول عن طريق أخذ كمية منه وترغيتها بالماء ثم وضعها على المنطقة وتوزيعها ثم شطفها بالماء جيدا، وبعد استخدامك لهذا الغسول بشكل منتظم ستلاحظ الفرق بعد أسبوع تقريبا.

كريم Whitening Sensitive Zone Cream  لتفتيح المنطقة الحساسة

هذا الكريم من الكريمات الآمنة والفعالة في المناطق الحساسة، فهو يعمل على تبييضها وترطيبها وتجديد بشرتها، فضلا عن قدرته على تهدئة وتنعيم البشرة.

يستخدم هذا الكريم من خلال وضعه على المنطقة الحساسة بعد تنظيفها جيدا، ويستعمل مرتين يوميا، ومن الجدير بالذكر أنك ستلاحظ نتيجته الفعالة باستعماله بشكل منتظم، حيث ستصبح هذه المنطقة فاتحة وناعمة ونقية مثل بشرة الأطفال.

مزيل الرائحة Whitening Sensitive Zone DeodorantSensifresh  لتفتيح المنطقة الحساسة

يمكنك استخدام هذا المزيل للعناية بالمنطقة الحساسة، فهو مضاد للبكتيريا، كما أنه يساعد البشرة في توحيد لونها، بالإضافة إلى قدرته على امتصاص أي رائحة عرق أو روائح كريهة في هذا المكان، كما أنه يعمل على ترطيبه وتهدئته.

يستخدم هذا المزيل عن طريق رشه على بعد 15 سم على هذه المنطقة، ثم يترك ليجف تماما وبعدها يمكنك ارتداء الملابس، ويستعمل مرتين يوميا.

طرق العناية بالمنطقة الحساسة

هناك العديد من الأشياء التي تساعدك في الاهتمام بالمنطقة الحساسة والحفاظ عليها من التعرض للمشاكل المختلفة بجانب استخدام افضل غسول للمنطقة الحساسة يبيض ، ومنها:

  • عليك أن تستخدم المناديل لمسح هذه المنطقة ويفضل أن تكون مناديل البيبي، وستلاحظ رائحة جميلة ومعطرة بالإضافة إلى أن هذه المنطقة ستكون مرطبة.
  • استخدام غسول لهذه المنطقة ولكن مع أخذ كافة الاحتياطات والتحذيرات اللازمة لاستخدامه، وعدم استعماله بشكل مفرط.
  • تنظيف هذه المنطقة دائما والتخلص من الشعر بالطرق المناسبة، حتي يتم التخلص من البكتيريا.
  • عدم استخدام الصابون أو الشامبو في هذه المنطقة، لأن استخدامهم يعمل على التهاب هذا المكان وتعرضه للتسلخات وجعله جاف.