افضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه

إيمان عادل
2021-09-07T00:55:55+03:00
صحة و جمال
إيمان عادلتعديل هبه ساميآخر تحديث : الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 - 12:55 صباحًا
افضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه

افضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه نجد المرأة دائمًا ما تركز على اختيار افضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه لتحظى ببشرة نقية وخالية من البقع والشوائب التي قد تصيبها خلال الحياة اليومية، فهي تسعى باستمرار وراء الخلطات والوصفات التي تستخدم لعلاج الكثير من مشاكل الجسم والبشرة والشعر أيضًا.

أسباب اسمرار البشرة

قبل البحث عن أفضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه لابُد في البداية من التعرف على الأسباب التي تضر البشرة وتؤدي إلى اسمرارها وظهور البقع والشوائب بها لدرجة تجعلها غير متوحدة اللون، وهو ما يؤثر بشكل سلبي في النهاية على المظهر الخارجي والحالة النفسية.

وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور مشاكل البشرة المتعددة والتي أصبحنا نسمع عنها مؤخرًا حيث تزايدت الشكاوى في الآونة الأخيرة، هذا وتنقسم هذه الأسباب ما بين العادات الخاطئة للإنسان في الاهتمام ببشرته والعناية بها، والعوامل الطبيعية.

افضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه

ونحن نتناول الأسباب قبل طرق العلاج في محاولة منا للتوعية مسبقًا ولتجنب الكثير من المشاكل التي تدخلنا في طرق ومتاهات عديدة، ومن أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور تصبغات وبقع بالبشرة وتغيير في لونها:

  • التعرض المستمر لأشعة الشمس دون استخدام الكريمات الواقية وتكون بنسبة حماية من أشعة الشمس كبيرة، فالتعرض المستمر يتسبب في ظهور التصبغات والكثير من البقع.
  • عدم الترطيب الجيد للبشرة، فمن أبرز أسباب اسمرارها وعدم توحيد لونها هو تعرضها للجفاف.
  • الآثار الناتجة عن حب الشباب والتي عادة ما تكون عبارة عن بقع بنية داكنة اللون، وتظهر في الكثير من الأحيان نتيجة التعامل الخاطئ مع الحبوب.
  • تراكم الأوساخ على البشرة خاصة في فصل الصيف وعدم تجديد خلاياها بشكل سريع يساهم حدوث اسمرار البشرة بشكل واضح.

افضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه

تتنوع طرق تفتيح البشرة بين من يفضلون استخدام الطرق والوصفات الطبيعية التي يتم إعدادها في المنزل والتي عادة ما تكون نتائجها بطيئة وغير فعالة مع جميع أنواع البشرة، وهناك البعض الذين يفضلون استخدام كريمات التفتيح التي يتم بيعها في الصيدلية.

فإلى جانب عامل الخبرة فهناك عامل الأمان أيضًا حيث يهتم الطبيب الصيدلي بجودة الخلطات ومدى تناسبها مع طبيعة كل بشرة، ولكل من يبحث عن افضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه نستعرض معكم اليوم خلطات مجربة وذات نتائج مضمونة.

افضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه للبشرة

واحدة من أفضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه تسُتخدم لتفتيح البشرة هي الخلطة الآتية، والتي تتكون من 9 كريمات يتم شرائهم من الصيدلية:

كريم فيدأوت، كريم إيديال، كريم روز، كريم ريو، كريم ديرموفيت، كريم أولاي، كريم فيراند لفلي، كريم شارلي، وكريم كيلي، يتم خلط التسع أنواع من الكريمات معًا ووضعهما في عبوة واحدة، يتم استخدام هذه الخلطة مرة يوميًا قبل النوم مباشرة.

ويفضل غسل الوجه بشكل جيد عن طريق استخدام أحدى صابونات التفتيح ذات الفاعلية الكبيرة مثل صابونة البابايا أو ريو، ويتم النوم بهذه الخلطة على أن يتم غسل الوجه بشكل جيد في الصباح باستخدام صابونة التفتيح أيضًا.

افضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدلية للجسم

افضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه: فيما يتعلق بالخلطة الأفضل لتفتيح الجسم والتي يتم شرائها من الصيدلية أيضًا، وتتكون هذه الخلطة من مرهم اليكاسال، كريم بييانثين، كريم A ريتين، كريم أفالون مبيض للبشرة، وكريم الدوكوين فورت 4 في المائة.

يتم تفريغ محتويات الكريمات في عبوة زجاجية منفصلة واستخدامها يومًا بعد يوم على الجسم لمدة 8 ساعات أو قبل النوم على أن يتم غسل الجسم في الصباح بصابونة التفتيح، هذا ومن الممكن استخدام تلك الخلطة للوجه أيضًا ولكن يفضل مرتين في الأسبوع.

Originally posted 2020-01-10 22:22:53.

رابط مختصر