عرب بوكس

افضل مرطب للمنطقة الحساسة

افضل مرطب للمنطقة الحساسة ، عزيزي القارئ سنخبرك عن افضل مرطب للمنطقة الحساسة خلال هذا المقال، فهناك الكثير من النساء التي تعاني من جفاف أو اسمرار المنطقة الحساسة ومن ثم تبحث عن مرطب جيد تستعمله لعلاج هذه المشاكل، لذلك سنقدم لكم الكثير من أنواع الكريمات المرطبة التي يمكنكم الاختيار من بينها خلال الأسطر القادمة.

افضل مرطب للمنطقة الحساسة
افضل مرطب للمنطقة الحساسة

افضل مرطب للمنطقة الحساسة

افضل مرطب للمنطقة الحساسة هناك العديد من أنواع الكريمات المرطبة التي تعطي نتائج فعالة وممتازة في التخلص من جفاف المنطقة الحساسة وترطيبها دائما، بالإضافة إلى قدرتهم على حل العديد من مشاكل هذه المنطقة ومنها مشكلة الاسمرار، وهذه الكريمات هي افضل مرطب للمنطقة الحساسة :

  • كريم جليسوليد
  • كريم بيزلين
  • كريم بانثينول
  • كريم ميلانو
  • كريم بيجمانورم

كريم جليسوليد لترطيب المنطقة الحساسة

يعتبر كريم جليسوليد من الكريمات الفعالة في التخلص من جفاف المناطق الحساسة، بالإضافة إلى قدرته على تفتيح المناطق الداكنة سواء أن كانت منطقة المهبل أو منطقة تحت الإبط أو غيرهم، فضلا عن قدرته في إكساب هذه المنطقة نعومة ولمعان.

ويمكنك استعماله عن طريق أخذ طبقة بسيطة منه ووضعها على المنطقة الحساسة، وبعد ذلك عليك التدليك برفق، وإذا أردت أن تحصل على نتيجة سريعة عليك أن تضيف إلى الكريم كمية قليلة من ماء الورد والنشا ويتم خلطهم جيدا وبعدها يستعمل مباشرة.

كريم بيزلين لترطيب المنطقة الحساسة

افضل مرطب للمنطقة الحساسة يصنف كريم بيزلين على أنه أحد أنواع افضل مرطب للمنطقة الحساسة ، فهو يرطب هذه المنطقة بالإضافة إلى احتواءه على مواد تخلصك من الجلد الميت، وبالتالي يصبح الجلد ناعم.

فضلا عن أنه يساعدك في التخلص من المناطق الداكنة والاسمرار في المناطق الحساسة، كما أنه يعمل على تجديد الخلايا الموجودة بها ومن ثم يكون طبقات جلد جديدة لا يوجد بها أي مشاكل.

يستعمل هذا الكريم عن طريق وضعه على هذه المنطقة بشكل مباشر مرتين أو ثلاث مرات يوميا، ويمكنك أن تضيف له بعض المكونات الأخرى مثل الزيوت، ولكنه لا يحتاج إلى ذلك لأنه من الكريمات الفعالة والممتازة بمفرده، ويمكنك شراؤه بسعر بسيط 26 دولار تقريبا.

افضل مرطب للمنطقة الحساسة كريم بانثينول

كريم بانثينول من الكريمات الآمنة التي يمكنك أن تستخدمها في ترطيب المنطقة الحساسة، فهو يحتوي في تركيبه على العديد من المواد المرطبة للجلد، بالإضافة إلى قدرته على تفتيح الاسمرار الموجود في المناطق الحساسة.

يستعمل كريم بانثينول من خلال أخذ طبقة رقيقة منه ووضعها على المنطقة الحساسة وتوزيعها على الجلد بشكل مباشر، ومن مميزات هذا الكريم أنه يعالج التهابات المنطقة الحساسة، ويحافظ عليها من التعرض للجفاف أو التشققات، ويقوم الجلد بامتصاصه بشكل سريع، ويمكنك أيضا أن تستخدمه كدهان لحلمات الثدي التي أصابها التشقق، ويتميز أيضا بسعره البسيط مقارنة بفوائده الكثيرة فهو ب 12 ريال سعودي تقريبا.

كريم ميلانو لترطيب المنطقة الحساسة

يعد كريم ميلانو واحد من افضل مرطب للمنطقة الحساسة ، فهو مصنع خصيصا لهذه المنطقة، ويتميز بقدرته على تبييض هذه المنطقة وترطيبها جيدا وتخليصها من خلايا الجلد الميتة، وهو من الكريمات الآمنة التي يمكنك استخدامها في أي مكان في الجسم مثل اليدين والوجه، فضلا عن أنه يكسب المكان المزيد من اللمعان والنعومة، ويعد من الكريمات ذات السعر البسيط التي في متناول الجميع.

كريم بيجمانورم لترطيب المنطقة الحساسة

يعتبر كريم بيجمانورم من الكريمات الفعالة في ترطيب وتفتيح المنطقة الحساسة، فهو يقوم بتفتيح لون الجلد وإزالة التصبغات منه، فضلا عن قدرته على تخليص الجلد من مادة الميلانين التي تتسبب في الاسمرار، كما أنه يعمل على تقليل الحبوب.

يستعمل هذا الكريم بعد إزالة الشعر من المنطقة الحساسة مباشرة فهذه أفضل طريقة لاستخدامه.