عرب بوكس

افضل شركات الدواجن في السعودية

افضل شركات الدواجن في السعودية يوجد العديد من شركات الدواجن في المملكة العربية السعودية، لكن هناك مجموعة من الشركات تتميز بأنها افضل شركات الدواجن في السعودية، وهذا يرجع إلى المجهود الكبير الذي تبذله هذه الشركات في تقديم منتج غذائي يتميز بالجودة والكفاءة الكبيرة، حيث تتبع هذه الشركات أفضل طرق التخزين والتجميد، كما أن عملية ذبح الدجاج تتم على الطريقة الإسلامية، وبالتالي تكون المنتجات التي ننتجها صحية، وسوف توضح لكم أفضل الشركات في مجال إنتاج الدواجن بالمملكة العربية السعودية.

افضل شركات الدواجن في السعودية

شركة مزرعة وادي فاطمة للدواجن المحدودة

  • افضل شركات الدواجن في السعودية وتعد مزارع وادي فاطمة للدواجن المحدودة من كبرى الشركات التي تعمل على إنتاج الدواجن وتجميدها، والتي تتواجد بقرية الزيني التي تقع على طريق جدة الطائف السريع.
  • حيث تعمل الشركة على إصدار كميات كبيرة من الدواجن والبيض، حتى تستوعب طلبات الفنادق والمطاعم وأيضا المستشفيات، التي تحتاج طلبيات كبيرة من الدجاج، كذلك أيضا البيض يتم إنتاجه بكثرة، نظرا للطلب المستمر عليه من قبل محلات الحلوى والمخبوزات، لأن البيض يدخل في صنع الكثير من أنواع الحلوى والذيذة.
  • ويعود تاريخ تأسيس مزرعة وادي فاطمة للدواجن المحدودة إلى سنة ١٩٧٦ ميلاديا، كما تم عمل العديد من التوسعات والتجديدات عليها في عام ١٩٨٠ ميلاديا.
المزيد من المشاركات

افضل شركات الدواجن في السعودية شركة أومات للدواجن

  • تعد شركة أومات للدواجن ضمن أكبر شركات إنتاج وتربية الدواجن على مستوى دول الخليج العربي، وذلك يرجع إلى قدرة الشركة على إنتاج كميات هائلة لتغطية طلبات العملاء في جميع دول الخليج.
  • هذا بالإضافة إلى أن الشركة تتبع معايير الجودة والسلامة داخل جميع منافذها للحفاظ على الدواجن وتقديم منتج مميز إلى العملاء.
  • يتوفر في الشركة منتجات صوص البياض عمر يوم واحد، وصوص اللاحم (التسمين – عمر يوم واحد).
  • أيضا بيض مائدة فاخر، والدجاج المجمد، ومجزءات الدواجن، وطرائد غذاء الصقور.

افضل شركات الدواجن في السعودية

مزارع فقيه للدواجن

  • افضل شركات الدواجن في السعودية وقد ساهمت مزارع فقيه للدواجن في تنمية الاقتصاد الوطني في المملكة العربية السعودية، لأنها تعد من الشركات العملاقة المتميزة في إنتاج الدواجن المجمدة وتصديرها إلى دول مختلفة، كما تمتلك الشركة ثلاجات كبرى بالمملكة، والتي تستخدم في تجميد الدجاج والحفاظ على جودته.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على توفير عدد كبير من السيارات المجهزة بثلاجات تستوعب كميات كبيرة من المنتجات، حتى تتمكن من توزيع الدجاج في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • وحيث تعمل الشركة على تولي الأمر منذ بدايته، مما يساعدها في تقديم خدمة متميزة، نظرا لاتباعها عملية التكامل في صناعة الدواجن وتبدأ منذ لحظة إنتاج اللحم والبيض بداية من الفقاسات، حتى الوصول إلى مرحلة النقل والتخزين والأعلاف.
  • كما تضم مزارع فقيه للدواجن عدد من المعامل والمختبرات في جميع فروعها، والذي يتكون من عدة أقسام، ويكون مسئول على متابعة الحالة الصحية والمناعية ضد الأمراض في جميع القطاعات الإنتاجي.
  • حيث تعد مزارع فقيه للدواجن هي أول شركة تعمل على إنتاج بيض المائدة، عن طريق استخدام البطاريات، وبعدها انتشرت عملية إنتاج بيض المائدة في العديد من شركات إنتاج الدواجن الأخرى، مما جعل هذه الشركة من الشركات المتميزة في إصدار منتجات مختلفة، لأنها هي أول شركة قامت بإدخال عملية تصنيع بيض المائدة في المملكة العربية السعودية.
  • كما تهتم الشركة بمراعاة طرق الذبح، مما يجعلها تتبع طريقة الذبح التي أوصانا بها النبي محمد صل الله عليه وسلم، أيضا تتبع الشركة طرق التخزين الصحي والآمن للحفاظ على المنتجات التي تتوفر بها، وبذلك استطاعت الشركة أن تثبت جدارتها في سوق العمل وبين شركات إنتاج الدواجن الأخرى.