افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

هبه سامي
تطبيقات
هبه ساميتعديل محمدآخر تحديث : الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 2:35 مساءً
افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون على الاطلاق، وهو تطبيق Vizmato ، من أفضل برامج تحرير الفيديوهات وإدخال عليها المزيد من التأثيرات الإبداعية، يتيح هذا التطبيق لجميع مستخدمي هواتف الايفون استخدام العديد من الفلاتر والمؤثرات المختلفة، المميز في هذا التطبيق إمكانية إضافة المؤثرات ومعاينة استخدامها في نفس الوقت الذي يتم فيه تصوير الفيديو، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز مزايا تطبيق محرر الفيديوهات الفيديوهات الاحترافي.

رابط تحميل تطبيق Vizmato

من هنا

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون Vizmato

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

تطبيق Vizmato من أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو، وهذا يعني إدخال العديد من التعديلات على الفيديو وذلك بإضافة العديد من الألوان او استخدام أو الاختيار ما بين مجموعة كبيرة من المؤثرات الجاهزة، وهذه المؤثرات جاهزة ويمكن تطبيقها بكل سهولة، كما يسمح هذا التطبيق بإضافة مقاطع الصوت المختلفة إلى الفيديو، مع إمكانية الكتابة على الفيديو.  

مميزات تطبيق تحرير الفيديو Vizmato

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون Vizmato بإمكانك عزيزي مستخدم هواتف الايفون الاستفادة من المزايا الكثيرة التي يوفرها هذا التطبيق، والتي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميل هذا التطبيق، إليكم بعض من مزايا التطبيق على سبيل المثال وليس الحصر :

  • ميزة إضافة التأثيرات أثناء التصوير: من أبرز المزايا على الإطلاق، وليس ذلك فقط حيث يتيح لك هذا التطبيق التحكم بالعديد من التفاصيل الخاصة بالفيديو والتي تتمثل في طريقة وسرعة  العرض، مع إمكانية تكرار بعض اللقطات أكثر من مرة.
  • ميزة تسجيل فيديو عالية الجودة HD: هناك إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية، وجعلها فيديوهات أكثر احترافية يضاف إليها مقاطع الصوت، بالاستعانة بالمؤثرات الصوتية التي تتوفر داخل التطبيق، وهناك عدد كبير من مقاطع الفيديو المجانية المتوفرة على شبكة الإنترنت والتي يمكن تحميلها بكل سهولة.
  • افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون  Vizmato إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو الاحترافية عبر منصات التواصل الاجتماعي: مشاركة المتعة والمرح مع أصدقائك بمشاركة مقاطع الفيديو عبر فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب وغيرها من الشبكات الاجتماعية الشهيرة، كما يوفر التطبيق ميزة التخزين السحابي، وهذه الخدمة تتيح للمستخدمين حفظ مقاطع الفيديو بكل سهولة، دع الآخرين يشاهدون فيديوهاتك الاحترافية.
  • إمكانية تحويل الصور إلى مقاطع فيديو احترافية: يساعد هذا التطبيق مستخدمى الايفون في تحويل الصور إلى مقاطع فيديو احترافية، كل ما عليك هو تحديد الصور التي ترغب في تحويلها إلى مقطع فيديو فضلا عن تحديد المؤثرات و الفلاتر المستخدمة والموسيقي المفضلة، وفي ثوان معدودة تتمكن من حفظ وعرض مقطع الفيديو. 
  • إمكانية استخدام التشغيل العكسي: هذا التطبيق يوفر للمستخدمين إمكانية التشغيل العكسي، وهذه الميزة دائما ما تضفي على الفيديو إثارة وجاذبية، وجعلها تبدو بشكل أكثر احترافي، تفنن في صناعة الفيديو باستخدام أفضل محرر فيديو على الاطلاق، تحسين الصور وتحرير لإنشاء مقاطع فيديو لا مثيل لها.
  • أمنح صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك سحر وجاذبية: بالاستعانة بالعديد من المؤثرات البصرية المجانية المتوفرة داخل التطبيق، يتجاوز عددها 40 مؤثر بصري مختلف، جميع هذه المؤثرات غاية في الروعة، يمكنك استخدامها واكتشاف روعتها بنفسك.
  • إمكانية استخدام ميزة محرر النصوص: والتي يمكنك من خلالها انشاء فيديو حصري خاص بك، وهذه النصوص من شأنها حماية حقوق صانع الفيديو، استمتع بهذه المميزة لعمل فيديو أكثر احترافية. 
  • إمكانية تسجيل قصتك الخاصة: وعرضها بالتزامن مع عرض الصور بالفيديو، فيديو احترافي ونتائجه أكثر من مثالية.
  • التحكم في سرعة تشغيل الفيديو: وهذا يعني إمكانية إبطاء أو تسريع عرض الفيديو الخاص مع إمكانية التشغيل العكسي التي قمنا بالإشارة إليها في السطور السابقة. 
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات: وأهمها اللغة العربية والإنجليزية والصينية والروسية والإسبانية والبرتغالية واليابانية والتايلندية وغيرها من اللغات، وهذا هو سر انتشار التطبيق بسرعة كبيرة خلال فترة وجيزة.

أفضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

تطبيق iMovie

لتحميل تطبيق iMovie اضغط هنا

تطبيق WeVideo

لتحميل تطبيق WeVideo اضغط هنا

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق