عرب بوكس

تفسير رؤية الجسر في المنام لابن سيرين

الجسر في المنام من أحلامنا المختلفة والتي تظهر لنا في الكثير من الرؤي المختلفة، حيث إن الجسر هو وسيلة تمكن صاحبها من العبور ، حتى يستطيع إجتياز حفرة أو بحر ، ورؤية الجسر في الحلم هي رؤية محمودة وتفسيرها عموما ، يدل على أن هناك صعاب ستزول من طريق الرائي . وبالفعل ستمر العقبات ويجتاز المصاعب ، أو تفسيرها أنه سوف ينال مراده . وهناك تفسيرات أخرى للجسر لا تعبر عن الخير ، كما جاء في تفسير ابن سيرين وهي ، إذا كان الرائي قد رأى في حلمه أنه مر من على جسر ، وما كاد يصل حتى وقع به ، فهذا قد يدل على موت الشخص إن كان مريض أو مرضه إن كان معافى .

تفسير رؤية الجسر في المنام لابن سيرين

إذا رأى الرائي في منامه ، أن هناك مكان يخلو من البشر ، ومخيف و فوقه جسر ولكنه مكسور ولم يكن هناك مفر من العبور عليه ، فهذا تفسيره أن هناك شخصا يود الإيقاع به وينتظر الفرصة لانتهازها ، في الوقت الذي يسمح له بذلك فعليه توخي الحزر والله أعلم .

أما إذا رأى الشخص أنه كان يقف على جسر ، ويقوم بعبوره حتى يصل إلى الضفة الأخرى وبالفعل وصل ، فهذا يدل على أنه هناك خير ينتظره ، وأنه سوف تهون مشاكله وتنفض همومه ، وهذا خاصة إن كان في واقعه يعاني من ضغوطات نفسية ، بسبب أمور متراكمة عليه تقلقه والله أعلم .

تفسير رؤية الجسر في المنام للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها ، أنها وجدت نفسها على جسر ضيق ، ومرتفع عن سطح الأرض لمسافات كبيرة تصل لأمطار وكانت خائفة ، فهذا دلالة على أن هناك شيء يقلقها في حياتها اليومية ، وتجسد لها في صورة الجسر. وهي تخشى أنها لا تتمكن من تخطيه والتخلص منه ، وفي هذه الحال عليها أن تبعد الظنون السلبية عن عقلها ، وتتوكل على االله في جميع أمورها .

تفسير رؤية الجسر في المنام للنابلسي

فسر النابلسي رؤية الجسر الذي يقف في الهواء على مسافات شاهقة بأنه متاعب فكرية ترهق عقل الشخص المقبل على عمل ما يحرص على انجازه بنجاح وتفوق فتفسير هذا الحلم للتلميذ انما هو رغبته في الحصول على أعلى الدرجات وبالفعل سيحصل عليها وتفسيره للبائع أو العامل في مجال التجارة انما هي زيادة في ماله ولكن بعد عناء منه وتعب .

تفسير رؤية الجسر في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها جسرا ، وقد عبرته بسلام ، فهذا دليل على أن علاقتها بزوجها ستكون أفضل بإذن الله ، وأن هناك خيرا سيأتيها في المستقبل القريب باذن الله تعالى . وأن أي شيء كانت قلقة بشأنه سوف يمضي على خير .

إذا رأت المتزوجة في منامها أن أمامها جسر عليها أن تتخطاه إلى الجهة المقابلة ، وكانت حامل في حقيقة الأمر، فهذا تفسيره أنها سوف تلد بإذن الله تعالى . وسيكون جنس المولود ذكرا , أو أن تفسير هذا الحلم ليس له علاقة بنوع الجنين ، وإنما هو تفسيره أنها سوف تكون ولادتها طبيعية .

تفسير حلم الجسر في المنام للمرأة المطلقة

إذا رأت السيدة المطلقة في حلمها جسر قامت بعبوره ، فهذا دلالة على أن حزنها بشأن علاقتها الفاشلة ، سيزول وستتجدد فرحتها من جديد ، إما براحة البال ، أو بزواج من شخص آخر أفضل من السابق ، وخير لها باذن الله تعالى .

تفسير رؤية الجسر في المنام للمرأة الذي توفى زوجها

إذا رأت الأرملة في منامها جسر،  فهذا دلالة على الألم الذي بداخلها لفراق زوجها المتوفي ، وأنه سوف يضمد بإذن الله ، وسوف تنسى الهموم ، أو أنه بشرى لها بمكانة زوجها بعد موته والله أعلم .

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .