عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية الكنيسة في المنام

الكنيسة في المنام

الكنيسة في المنام تعد من الأحلام الغامضة بعض الشئ والتي تظهر لنا في العديد من الرؤي، حيث يتجه العديد من المسيحين إلى الكنيسة لإداء فروضهم التي فرضها الله سبحانه وتعالى عليهم، حيث أن فسر أبن سيرين والنابلسي رؤية الكنيسة في المنام ورؤية القصيص في المنام على أنه يوجد الكثير من المشاكل والعقبات التي تواجه هذا الشخص في حياه الدنيا.

ولكن يختلف رؤية الكنيسة في المنام بالنسبة من شخص لشخص، حيث فسر أبن سيرين رؤية الكنيسة في المنام على أنها خير ومنفعة بالنسبة لصاحب الرؤية وفي بعض الأحيان يكون شر لصاحب الرؤية وهذا يختلف من حالة إجتماعية إلى شخص أخر فالنسبة المرأة المتزوجة يختلف في تفسيرها عن الفتاة العذراء عن الرجل.

تفسير رؤية الكنيسة في المنام لابن سيرين

يفسر أبن سيرين رؤية الكنسية في المنام على أنها موت أحد من أقاربك أو أحد من معارفك، حيث أن الكنيسة من الأشياء الغير محمودة والتي تدل على بشري غير سارة بالنسبة لصاحب الرؤية ونتعرف على تفسير رؤية الكنيسة في المنام لأبن سيرين:

  • فسر أبن سيرين رؤية الكنيسة في المنام على أنها من الرؤي الغير محمودة والتي تعتبر من الرؤي التي تحمل لصاحبها الكثير من الخفايا التي يتعرض لها الشخص في حياته.
  • حيث إذا رأي شخص بأنه يدخل الكنيسة ليصلى وهو مسلم فهذا يدل على أقتراب معاد الأجل في الدنيا.
  • ولكن إذا رأي الشخص في منامه بأنه يرى الكنيسة من الخارج ويريد الدخول فيها فهذا يدل على قدوم مرحلة صعبة جداً في حياه هذا الشخص الرائي وهو تركه للعمل أو الأنفصال عن زوجته أو بعض الأشياء الأخرى التي تكون غير محمودة بالنسبة لصاحب الرؤية والتي تعتبر بمثابة الهلاك بالنسبة لصاحب الرؤية.
  • وعند رؤية الصليب في داخل الكنيسة وأنت تكون على دراية تامة بهذه الرؤية فهذا يدل على وجود الكثير من الهموم والمشاكل الكثيرة التي يتعرض لها صاحب هذه الرؤية في حياته وهذه الهموم تنقض عليه وتخرب حياته لذا لابد من التقرب إلى الله سبحانه وتعالى في الدنيا حتى تنال الأخرة.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم البابا في المنام

تفسير رؤية الكنيسة في المنام للعزباء والمتزوجة

فسر أبن سيرين رؤية الكنيسة بالنسبة للفتاة العذراء والمتزوجة على أنها تدل على الدلالات الغير محمودة، حيث نتعرف على رؤية الكنيسة في المنام على أنها:

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية الراهب في المنام لابن سيرين

  • إذا رأت الفتاة المتزوجة في المنام بأنها تزور الكنيسة في منامها فهذا يدل على أنها تتعرض للكثير من الفتن طوال حياتها فهذا لابد من أن يتوب عليها الله سبحانه وتعالى.
  • كما أن إذا رأت الفتاة العذراء في منامها بأنها تزور الكنيسة فهذا يدل على وقف حال هذه البنت في الحياة ولا يتقدم لها الكثير من الأشخاص الحميدون.
  • ولكن عندما يري الرجل في منامه بأنه يزور الكنيسة فهذا يدل على خراب بيته.
مقالات مختاره