عرب بوكس

الفرق بين انواع جيليت فينوس

الفرق بين انواع جيليت فينوس دائماً ما يحتاج النجاح إلى دقة في العمل وجودة في المنتج وما حرصت جيليت فينوس على تحقيقه من نجاح باهر وانطلاقة مباشرة لم يكن من فراغ بل أنها اعتمدت على إدراكها لما تطلبه المرأة للحصول على ملمس ناعم وبشرة مثالية ولذلك سعت جاهدة حتى أصبحت واحدة من أهم المنتجات التي تسعى إليها بل والرائدة فيما بينهم .

يوجد العديد من شفرات جيليت فينوس التي اجتاحت الأسواق التجارية ولذلك فإننا سوف نسلط الضوء على تلك الأنواع المتعددة والمختلفة مع توضيح الفرق بين أنواعها و مميزات كلا منهم فيما يلي .

الفرق بين انواع جيليت فينوس

مما هو جدير بالذكر أن شفرات إزالة الشعر تختلف مع اختلاف نوع البشرة أي أنه لكل بشرة طبيعة معينة يجب أن تختار المرأة الشفرة التي تتناسب معها وسوف نوضح فيما يلي الفرق بين انواع جيليت فينوس على النحو التالي :_

ماكينة Venus snap Cosmo

الفرق بين انواع جيليت فينوس

من الشفرات النسائية المميزة التي تسهل على المرأة استخدامها نظراً لحجمها الصغير ولذلك فإنها تعتبر عملية أكثر من غيرها بالإضافة إلى أنها تعمل على ترطيب البشرة دون حدوث أي خدوش لتساعد الانثى في الحصول على ملمس ناعم في أقل وقت ممكن لا تتجاوز عن دقائق قليلة جداً .

الفرق بين انواع جيليت فينوس ماكينة Breeze

الفرق بين انواع جيليت فينوس

هذا النوع من الشفرات التي يحبذها الجميع في إزالة الشعر والحلاقة وذلك حيث تحتوي في ذاتها على نوع من الجل المميز مما يسهل عملية الحلاقة والاستغناء عن أي مواد مرطبة أخرى كما أن هذه الشفرة تمنح نتيجة مذهلة حيث تتجمع بها كافة المزايا التي يجب توافرها في شفرات الحلاقة مثل إمكانياتها في إزالة الشعر بسهولة وسرعة كما أنها تمنح ترطيب البشرة بالإضافة إلى تركها رائحة عطرة ومميزة تتحدث عن نفسها .

الفرق بين انواع جيليت فينوس ماكينة Venus swirl

الفرق بين انواع جيليت فينوس

من الشفرات التي استطاعت أن تثبت أن مكانتها وجدارتها بين غيرها من الشفرات الأخرى حيث أنها برهنت على إمكانياتها لإزالة الشعر من منحنيات الجسم للتخلص من الشعر بشكل أفضل وذلك لأنها تتمتع بخاصية فليكسيبال وهذه الميزة هي التي تسهل استخدام الشفرة وانزلاقها في الأماكن الدقيقة التي يصعب التعامل معها بالشفرات الأخرى .

ماكينة Venus oceans

الفرق بين انواع جيليت فينوس

هي مجموعة متكاملة في داخل علبة واحدة وبذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل في السفر والرحلات للحصول على ملمس ناعم وبشرة رطبة مثالية ، وتخصص تلك الشفرات للاستخدام الواحد فقط دون تكرار ولذلك فهي يفضل استعمالها وفقاً لما يتناسب مع طبيعة الحياة العملية الخاصة .

الفرق بين انواع جيليت فينوس ماكينة Venus & olay

الفرق بين انواع جيليت فينوس

تمنح بشرة ناعمة وصحية ذات ملمس ناعم وتتميز هذه البشرة بأنها تجمع بين ميزة تعدد الشفرات التي تمنح الدقة في إزالة الشعر بسهولة وسرعة وكذلك بين قدرتها الفائقة في ترطيب ملمس الجلد في أثناء القيام بعملية الحلاقة ولذلك فهي تعد واحدة من الشفرات الصحية التي تتناسب مع مختلف أنواع البشرة ، ويجدر بنا القول بأن لهذه الشفرة القدرة العجيبة في إزالة جفاف البشرة ومنحها رونقاً مميز ورائع وخاصة للبشرة الحساسة حيث تساعد على ترك البشرة نظيفة ومرطبة وناعمة دون وجود لأي أثر سلبي ينتج عن إزالة الشعر التي تسببها الكثير من شفرات الحلاقة الأخرى .

مما لا شك فيه أن شفرات الحلاقة فينوس جيليت تساعد على إزالة الشعر بطريقة مميزة ومباشرة حتى أنها أصبحت من أفضل الشفرات التي يتم استخدامها ولكن يجدر بنا أن نوضح ضرورة وأهمية اتباع الإرشادات التي تساعد في الحفاظ على الملمس الناعم والرطب للجلد والبشرة