عرب بوكس

قصة فيلم bird box مكتوبة كاملة

قصة فيلم bird box  مكتوبة كاملة من الأشياء التي يبحث عنها الأفراد دائما حيث انه في الكثير من الأحيان لا يقدر الأشخاص على مشاهدة أفلام الرعب بطريقة مباشرة ولكنهم يحبون قرءاه تفاصيل تلك الأفلام, لذلك قمنا باختصار أحداث الفيلم وسردها في نقاط ملمة بكل أحداث الفيلم المقتبسة من رواية قديمة.قصة فيلم bird box مكتوبة كاملة

اختصار قصة فيلم برايد بوكس

هو أحد أفلام الرعب الأمريكية المستوحاة من رواية قام بإخراجها سوزان بير وتأليفها إريك هيزر وكانت الرواية المقتبس الفيلم تحمل نفس الاسم, وتختصر قصته في أن هناك امرأة تحاول حماية نفسها وطفلين وبقية الناس بأمريكا من النظر إلى كيانات عند النظر إليها بطريقة مباشرة تجعل الأفراد تنتحر مثلما يحدث في أوروبا فهل ستنجح.

قصة فيلم بيرد بوكس 

هو فيلم مستوحاة من رواية تسمى بنفس اسمه تمت كتابتها في عام 2014 وهو فيلم رعب تدور أحداثه في مدينة كاليفورنيا وتكون أحداثه كالأتي:

– من خمس سنوات كانت امرأة تسمى مالوري هايز تعيش بمفردها في منزل ولا يزورها أحد إلا أختها من حين لأخر حتى تقوم بفحص طبي للاطمئنان على صحتها يسمى nagra parminder.

– أثناء استعداد مالوري للذهاب كانت أختها تتفحص قنوات التلفاز ولكنها كانت تتجاهل تقارير الانتحار الجماعي الموجودة في أوروبا.

– مرت مالوري بجانب امرأة تتطلع إلى شي بالخارج من النافذة وبعد انتهاء الفحوصات الخاصة بها وعند عودتها وجدت تلك المرأة تضرب برأسها بالنافذة وتقوم بكسر الزجاج ويحاول الممرضين إيقافها عن فعل ذلك.

– أدركت حينها أن ما يدور في أوربا من عمليات انتحار انتقلت إلى أمريكا الشمالية و أخبرت أختها أنه يجب عليهما مغادرة المكان ولكنها من هلع الموقف قادت السيارة بطريقة متقطعة مما تسبب في وقوعها زحام مروري.

– تحول الأمر إلى هستيريا جماعية بسبب ما يحدث بالسيارات وهم يحاولان الخلاص من هذا الزحام.

– حاولت امرأة تسمى ريبيكا بيدجون مساعده مالورى بدافع تعاطفي ولكنها تراجعت عن هذا بسبب أنها رأت السيارة والنيران مشتعلة بها.

– وفى انفجار لاحق في الطريق قد قام أشخاص آخرين بالهلع إلى المنزل وهم توم ولوسي وتبقى مالوري في بقية الطريق ويوجد داخل هذا المنزل باقي الناجين شيريل وتشارلي وجاسون وسامانثا وفيليكس ودوغلاس.

– وقد قام جايسون وسامانثا بمغادرة المنزل حيث أنهم قدروا على الوصول أخيرا ابنهما عن طريق الهاتف ولكنه في حالة هلع بسبب ما يراه بالخارج.

– أثناء ذلك كان بث الطوارئ يطلب من الناس البقاء داخل المنزل وعدم المغادرة.

– أخبر دوغلاس مالوري أن المرأة التي هرعت إلى مساعدتهم هي زوجته ليديا حيث أنها كانت تبكي على وفاة أختها.

– تكهن الجميع أن  هناك بعض الأشياء بمجرد رؤيتها تجعلهم ينتحرون ولكن قرروا النظر إلى الخارج من خلال كاميرات والآلات حديث أو تغطيه أعينهم عن الخارج إن لزم الأمر.

– تذكرت حينها مالوري والدتها التي توفت منذ عشر سنوات وكانت تغطى جميع نوافذ المنزل بالورق وبعدها بثلاث أيام أوليمبيا التي كانت تبحث عن إمدادات بسبب نفاذ الطعام لديها.قصة فيلم bird box مكتوبة كاملة

طاقم عمل فيلم bird box   

ضم هذا العمل مجموعة من أفضل الفنانين الأمريكيين حيث انه جمع بين:

– ساندرا بولوك في دور مالوري.

– جاكي ويفر في دور شيريل.

– تريفانتي رودس.

– جن مالكوفيتش.

– سارة بولسون في دور جيسيكا هايز.

– روزا سالازار في دور لوسي.

توم هولاندر في يدور غاري.

– ليل ري هووري في دور أولمبيا.