ثيمات استقبال مواليد اولاد بدون اسم

ثيمات استقبال مواليد اولاد بدون اسم التي يتم استخدامها من الأسرة والأمهات للتعبير عن فرحة قدوم مولود جديد داخل العائلة، ويتم توزيعها على الضيوف والمدعوين في حفل استقبال المولود بأشكال وتصميمات مميزة. 

وهذه الثيمات منها الجاهزة فقط حيث يتم اختيار اسم المولود وكتابة الاسم عليها وطباعته بعد ذلك، ويمكن اختيار التصميم من ضمن مجموعة هائلة من التصميمات المختلفة في الشكل والحجم، مع الأخذ في الاعتبار أن الثيمات المخصصة للأطفال الأولاد تتميز بلونها اللبني في الأغلب عن الثيمات المخصصة للبنات المميزة باللون الروز الفاتح.

ثيمات استقبال مواليد اولاد بدون اسم

ثيمات مواليد اولاد ذهبي

ثيمات استقبال مواليد اولاد بدون اسم هي أحد الوسائل الرائجة التي تستخدم لتبادل التهاني والمباركات بين الأهل والأصدقاء لقدوم المولود السعيد إلى العائلة مع تقديم أفضل الأدعية والتمنيات الخالصة للمولود.

من الثيمات التي يتم فيها تصميم الأشكال أو كتابة الأسماء عليها باللون الذهبي هي من الثيمات المميزة، حيث تتسم بالفخامة والرقي ويمكن استخدامها برسومات بسيطة ودعوات رقيقة تعبر عن الفرحة بالمولود، وإرفاقها مع الهدايا الخاصة بالمولود أو التهاني التي يتم توزيعها كالشكولاتة والحلوى.

ثيمات مواليد اولاد فكتوريه

ثيمات استقبال مواليد اولاد بدون اسم لديها تصميمات خاصة معروفة باسم ثيمات فكتورية وهي من أشهر الثيمات الخاصة بالمواليد، وهي عبارة عن تصاميم للأطفال كلاسيكية تضيف المزيد من الفخامة والجاذبية على التهنئة.

الثيمات الفكتورية تتميز أيضا بعدد من الإطارات والبراويز التقليدية التي تأخذ الشكل الأرستقراطي الملكي، وتعتبر تلك الثيمات من أكثر الثيمات إقبالا ليس لفخامتها فقط، ولكنها أيضا تمزج بين الحديث والقديم بطابع بسيط ومميز.

ثيمات مواليد 2019

مع كل عام يصدر عدد من ثيمات استقبال مواليد اولاد بدون اسم بأشكال متطورة مع إدخال بعض الأفكار والتصميمات عليها لتناسب جميع الأذواق، وثيمات 2019 هي أكثر الثيمات التي تم استخدام تدرجات الألوان في تصميماتها مع استخدام رسومات بسيطة تعبر عن الحدث السعيد.

يمكنك كتابة الأدعية المختلفة وكذلك كل التمنيات الطيبة للمولود والأسرة على الثيمات قبل طباعتها، كما توجد بعض الثيمات المجهزة والتي يتم إرسالها في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ويمكن تبديل الاسم فيها بكل سهولة من خلال أحد البرامج المتخصصة.

ثيمات مواليد فارغه للتصميم

تختلف أحجام كروت وأيضا ثيمات استقبال مواليد اولاد بدون اسم وفقا للغرض من استخدامها، فهناك ثيمات تحتاجها الأمهات لوضعها كبطاقة ترحيب بالضيوف في حفلات الاستقبال، وهناك ثيمات يتم إضافتها على الهدايا المقدمة للمولود، ومنها الثيمات المربعة والمستطيلة والدائرية وغيرها.

كما يمكن اختيار الثيمات كتصميم للافتة الترحيب الكبرى على مداخل القاعات والتي يتم وضعها للإعلان عن مكان حفل الاستقبال، وهنا يجب مراعاة استخدام ثيمات بسيطة التصميم والألوان مع كتابة بارزة للاسم وتاريخ الميلاد.

تصميم ثيمات مواليد جاهزة

 استخدام ثيمات استقبال مواليد اولاد الجاهزة متنوعة، منها ما يحتوي على أسماء مواليد معروفة ومكتوبة بخطوط مختلفة سواء باللغة العربية أو الإنجليزية مع إمكانية اختيار العديد من البدائل من تصميماتها المختلفة، كما توجد بعض الثيمات الجاهزة بدون الطباعة، حيث يتم اختيار الشكل أو التصميم وبعد ذلك يتم طباعته بكل سهولة وبالكميات المطلوبة.

كما تختلف الخامات المستخدمة في الثيمات الجاهزة، حيث يمكن استعمال ثيمات جاهزة على الأقمشة المختلفة، كما يمكن استخدام بعض الثيمات على خامات جلدية أو بلاستيكية وتختلف كذلك طريقة الطباعة على هذه الخامات منها ما يتم صناعته يدويا وهو يعتبر الأعلى سعرا، هذا بالإضافة إلى وجود بعض الثيمات الجاهزة المصنعة محليا والمستوردة وتوجد منها جميع التصاميم والخامات المتنوعة.