شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني

هبه سامي
خدمات
هبه ساميآخر تحديث : الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 12:59 صباحًا
شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني

شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني تمتلك شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني مجموعة من المزايا الهامة باعتبارها شركة مساهمة عامة تمتلك خبرة كبيرة في أعمال التأمين منذ سنوات طويلة، إذ تعتبر هي الامتداد الحقيقي لشركة الاتحاد لتقديم التأمين التعاوني التي حصلت على ترخيص لمزاولة أعمالها في التأمين منذ عام ١٩٨٣، أما عن شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني الحالية فإنها تقدم خدمات تأمين الحماية وتأمين الادخار في المملكة العربية السعودية بكود التداول ٨١٧٠ منذ عام ٢٠٠٨م.

خدمات شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني

  • تنفرد شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني بامتلاكها خبرة كبيرة في خدمات التأمين منذ سنوات، الأمر الذي جعلها تمتلك الريادة في تقديم أفضل منتجات التأمين التي يحتاج إليها المواطنين بشكل يتناسب مع كافة احتياجاتهم والأنشطة التي يقوموا بها.
  • وضعت الشركة عملائها في محور اهتمامها، والتزمت التزام كبير بتوفير جميع المتطلبات الخاصة بهم في مجال التأمين، إذ تقدم مختلف الحلول الممكنة للتأمين على المنتجات والممتلكات والمركبات، عن طريق سلسلة كبيرة من الفروع التي تقدم المساعدة للعملاء في مختلف أنحاء المملكة.

التأمين على الممتلكات لدى شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني

  • تقدم شركة الاتحاد للتأمين التعاوني مختلف الحلول اللازمة من أجل التأمين على ممتلكات الأفراد في حالات تعرضها إلى أي شكل من أشكال الخطر أو التلف والأذى، بهدف تخفيف الخسائر والحد من الأضرار التي يتعرض لها العميل.
  • قد تكون تلك الممتلكات مباني ومنشآت يمكن أن تتعرض إلى انفجارات أو زلازل أو حرائق، أو ممتلكات تعاني من التلف أو العطل أو تعرضت إلى السرقة والسطو، بالإضافة إلى الأجهزة التي يمكن أن تتعرض إلى تسربات المياه وغيرها من الأضرار.
  • من أهم حالات التأمين التي تقدمها الشركة هي التأمين على الممتلكات ضد الحرائق، حيث تقدم تأمين يغطي كافة التلفيات والأضرار التي تتعرض لها الممتلكات نتيجة الحرائق أو البرق وجميع الأضرار المصاحبة لهما.
  • كما تخصص الشركة مجموعة متميزة من الحلول المناسبة لمالكي العقارات والمستأجرين أيضا في حالات فقدان الإيجار، حيث تكون المسؤولية على الطرف الثالث.

شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني

شركة الاتحاد للتأمين التعاوني وتأمين المركبات

  • تمكنت شركة الاتحاد للتأمين التعاوني من توفير مختلف حلول التأمين على المركبات بجميع أنواعها، حيث التأمين على السيارات الخاصة وأسطول سيارات الشركات والمؤسسات الخاصة.
  • كما تقدم الشركة خدمات التأمين الإلزامي على المركبات في حالة كانت المسؤولية تقع على الغير، بالإضافة إلى التأمين الكلي أو الشامل، فإذا تعرضت سيارتك أو سيارة الغير إلى أي ضرر، فإننا نقدم أفضل طرق التأمين وتعويض التلفيات.
  • بالإضافة إلى إمكانية التأمين على السفن البحرية والسفن الترفيهية، والتأمين على هياكل المراكب البحرية بالكامل، بالإضافة إلى التأمين على البضائع التي تحملها مختلف السفن البحرية المؤمن عليها، كما نخصص خدمات تأمين الشحنات المرسلة عبر البر أو البحر أو الجو.

خدمات التأمين ضد الحوادث العامة والمسؤوليات

  • تعتبر أصغر وأقل الحوادث حجماً هي أيضاً سبباً في الوقوع في أضرار مادية لا يستهان بها، ولذلك يجد العميل نفسه متحملاً أكثر من طاقته في التكاليف والنفقات، وهو ما دفع الشركة إلى تقديم خدمات التأمين ضد أعمال السرقة والسطو والمسؤولية العامة والخاصة.
  • تقوم الشركة بتقديم تعويضات للعاملين بالجهة المتعرضة للضرر، بالإضافة إلى تعويض المتضررين من خيانة الأمانات، ويعمل خبراء شركتنا على تقديم كافة سبل الدعم لمنع تحول المخاطر البسيطة إلى كوارث ينتج عنها أضرار جسيمة.
  • تلك هي أفضل الخدمات التي تقدمها شركة الاتحاد للتأمين التعاوني في سبيل التأمين على كافة الممتلكات التي يمتلكها المواطنون، بالإضافة إلى تأمين الحوادث.
رابط مختصر