عرب بوكس

تفسير رؤية السفر في المنام لابن سيرين

السفر في المنام هو حلم يسعى إليه الكثيرون من أجل الاستمتاع والرفاهية ، أو من أجل العمل ، أو كمنحة لطالب جامعي ، أو طالب بكالريوس لاستكمال تعليمه في دولة بعيدة عن دولته ، وأكثر رقيا ، أو حتى من أجل زيارة الأقارب والأهل الذين يعيشون خارج البلاد أو داخلها . وهنا نجد أن تفسير التجهيز للسفر في حلم الرائي ،هو في بعض الأحيان شيء جميل مبشر بالخير للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة .

تفسير حلم التجهيز للسفر للبنت العزباء

عموما إذا رأت البنت العزباء في منامها ، أنها تهم بتجهيز حقيبتها لتغادر بها إلى المطار بنية السفر ، فهذا قد يعني أنها ستكبر دائرة المعارف لديها وستكون إجتماعية بدرجة تكفي لإكتساب صحبة جديدة ، ورفاق جدد بإذن الله تعالى والله أعلم

وهناك تفسيرات أخرى من قبل العلماء ، وهو رغبة البنت في الوصول إلى هدف ما تسعى له ، وبالفعل سيتحقق بإذن الله

وقد يكون تفسير حلم الإقبال على السفر للبنت العزباء ، هو نجاح في حياتها العملية ، أو الدراسية .

تفسير حلم التجهيز للسفر بالنسبة للسيدة المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها ، أنها تضع على سريرها حقيبة سفر وتضع بها ملابسها مرتبة وهي سعيدة بذلك ، وكانت على نية السفر العاجل ، وكانت لون تلك الحقيبة بلون الحليب الأبيض ، فهذا تفسيره أنها سوف تنجب مولودا ستكون ولادته سهلة وغير مرهقة ، كما هو الحال في الولادات الأخرى المتعسرة . هذا إن كانت حامل بالفعل وعلى وشك الولادة والله أعلم .

إذا رأت السيدة الحامل في حلمها أن حقيبتها التي تحملها وهي مغادرة دولتها ، للسفر إلى مكان آخر أن لونها زرقاء ، فهذا ليس مبشر باليسر ولكن على كل حال هو ليس شرا ، وإنما هو تعب ومشقة ستلقاها السيدة الحامل في شهور حملها ، أو في ولادتها وستكون صعبة والله أعلم .

تفسير رؤية ركوب الطائرة والاقلاع بها

إذا رأى الشاب أو الفتاة في حلمها أنها تركب طائرة ، وقد قامت بالاقلاع للطيران في الجو ،  فهذا الحلم فيه خير وفير فهو دلالة على أن هناك أمل بأن يصل الانسان إلى مسعاه ، وأنه سينال ما يريده باذن الله تعالى .

تفسير حلم التجهيز للسفر بهدف عمل عمرة أو حج

إذا رأى الشاب في حلمه أنه يقوم بتجهيز حقيبته ، لأنه سوف يذهب إلى مكة المكرمة من أجل آداء فريضة العمرة ، أو الحج ، فهو مبشر بالرزق والرغد والحياة الهانئة المطمئنة بإذن الله تعالى والله أعلم .

تفسير حلم التجهيز للسفر بالنسبة للسيدة المطلقة

إذا رأت السيدة في حلمها أنها تجهز حقيبتها من أجل السفر بمفردها ، وكان زوجها منفصل عنها أي مطلقة ، فهذا دلالة على أنها سوف تنال رزقا كبيرا متمثل في المال والهدايا المادية ، التي ستنالها من أشخاص يحبونها والله أعلم .

أما إذا رأت السيدة المطلقة في حلمها أنها تعد نفسها للسفر مع زوجها ، الذي طلقها من قبل فهو تفسير مبشر بالعودة مرة أخرى للتصالح ، وإكمال المسيرة هي وطليقها بإذن الله والله أعلم .

تفسير حلم السفر مع الأهل والمعارف

إذا رأى الرائي في حلمه أنه مسافرا إلى مكان ما برفقة أهله ورفاقه وأقاربه،  وكان مسرورا بتلك الرحلة ، فهذا دلالة على أن حياته الحالية مليئة بالسكينة ، والفرحة ، والرخاء ، والحب والله أعلم .

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

تفسير الهروب من الشرطة في المنام لكبار المفسرين is highly popular post having 1 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB