عرب بوكس

تشغيل شريحة زين على راوتر stc

تشغيل شريحة زين على راوتر stc يعتمد على فك شفرة الراوتر من البداية قبل القيام بتشغيل شريحة زين ويطبق ذلك على أي شريحة أخرى سوف تقوم بتشغيلها على الراوتر, ويأتي هذا الراوتر في الأساس مزود بشريحة خاص هبه من شرائح اتصالات شركة stc ولكن لكي تحصل على سرعة الإنترنت أفضل لتحميل الملفات والفيديوهات يمكنك إتباع الخطوات التالية وتبديلها بشريحة من شبكة زين.

تشغيل شريحة زين على راوتر stc

ما هو راوتر stc المطور؟

تشغيل شريحة زين على راوتر stc
تشغيل شريحة زين على راوتر stc

هو أحد أنواع الراوتر الحديثة التي تدعم شبكات الجيل الرابع والثالث وتعطى أقوى الترددات, بالإضافة إلى أنه أفضل راوتر في إعطاء أعلى سرعات الانترنت, ويمكنك تشغيل شريحة زين على راوتر stc وعند اللجوء الى فك الشفرة تجد جميع الاكواد موجودة على ظهر الراوتر وأحيانا على الجانب وتجد كود الراوتر على الجانب الخلفي منه, كما أن هذا الراوتر هو أسرع الأنواع في رفع الفيديوهات وكل الملفات من على الانترنت في لمح البصر.

– كما أنه مصمم على احدث التقنيات الحديثة في تصميم شكل الراوتر والذي يمكنك عمل كل التوصيلات من خلاله دون الحاجة إلى قطع إضافية لتوصيل الأسلاك فتجد مدخل الشبكات في الجانب الخلفي وبجانبه زر تشغيل الراوتر و مدخل شحن الراوتر وعلى منهم موضحا مكانة ووظيفة في الكتالوج ويمكنك عمل تلك التوصيلات بنفسك دون حاجة لأحد مندوبي الشركة.

كيفية تشغيل شريحة زين على راوتر stc

تشغيل شريحة زين على راوتر stc يجب قبل تشغيل أي شريحة على راوتر stc وفك الشفرة يخضع لعده خطوات سوف نفرد لها نفرد الحديث ولكن بعد القيام بفك الشفرة بشكل صحيح يمكنك تشغيل أي شريحة اتصال لأي شبكة بالعالم وأنت داخل المملكة السعودية, كما يمكنك استخدام شريحة أي شبكة من الشبكات الموجودة داخل المملكة خاصة شريحة شبكة زين, ويمكنك تشغيل شريحة زين على راوتر stc وفك شفرة الراوتر من خلال الخطوات الآتية:

– عن إخراج الراوتر من العلبة الخاصة به قم بتوصيل الراوتر بأي حاسوب أو لاب توب من خلال أحد كابلات التوصيل وليس عن طريق الواي فاي.

– افتح متصفح الحاسوب وهى احد صفحات الانترنت الموجودة عليه وقم بكتابه 192.168.1.1 في محرك البحث على الصفحة, وتظهر أمامك بعدها صفحة بها خانات فارغة قم بتسجيل كلمة المرور الخاصة بالراوتر تجدها في الكتالوج وانتظر حتى تفتح لك صفحة إعدادات الراوتر لإكمال باقي الضبط.

– بعدها تفتح صفحة التحديثات الخاصة بالراوتر على الحاسوب وقم برفع الملفات من خلال الضغط على زر رفع الملفات وانتظر حتى يرفع تحديث جديد للراوتر.

– بعد رفع التحديثات الخاصة بالراوتر يظهر على الصفحة كلمة تم التحديث بنجاح لتقوم بعدها بإتباع الخطوات على الصفحة الرئيسية.

– قم بإدخال شريحة شبكة زين على الراوتر والدخول على إعدادات الراوتر من خلال الإعدادات الموجودة على الحاسوب وإتباع الخطوات البسيطة الموجودة وسوف تفعل الشريحة خلال دقائق بعد الانتهاء.

تشغيل شريحة زين على راوتر stc إلغاء فك شفرة راوتر  stc المطور

في بعض الأحيان تحدث مشكلات في إتباع الخطوات التي يتبعها العميل في فك شفرة الراوتر وخاصة أن الأفراد العاديين غير متخصصين في هذه الأعمال وكثيرا ما تحدث غلطات, وفى هذه الحالة يجب إعادة تركيب الشريحة وإتباع الخطوات من البداية مرة أخري, ويكون تشغيل شريحة زين على راوتر stc مرة أخري بالاتي:

– تقوم بتوصيل الراوتر وتدخل من جديد على رابط 192.168.1.1 وفتح إعدادات الراوتر على الانترنت.

– ستجد في الرابط الذي قمت بتحميله في الخطوات السابقة إمكانية رفع الملفات مرة أخرى قم بالضغط عليها والانتظار واتبع الخطوات السابقة.