عرب بوكس

تفسير رؤية البطيخ في المنام لابن سيرين

البطيخ في المنام من الأحلام الجميلة والرائعة التي نراها في الكثير من أحلامنا، حيث إن البطيخ هو من الثمار التي تصنف ضمن محاصيل الخضر ،  وفي بعض الدول العربية يسمونه بالدلاع . ومنه أنواع بها بذور وأنواع أخرى خالية من البذور، وهي الأنواع المستوردة ، اليوم نقدم لكم تفسير رؤية البطيخ في حلم الرائي ، فهو يحمل الكثير من المعاني وهذا يتوقف على الأحداث ، التي رآها في حلمه والتي تتعلق بالبطيخ . فبعضه يفسر على أساس أنه بشرى سعيدة كفيلة لأن يبتهج بها صاحب الحلم ، وبعض الأحلام قد تكون غير مبشرة بالخير .

تفسير رؤية البطيخ في المنام لابن سيرين

إذا رأى الشخص في حلمه الكثير من البطيخ ، يملأ المكان المتواجد به ، فهذا قد يفسر على أنه كثرت عليه همومه حتى ضاق بها ، ودلالة على أنه يمر بأزمة في حياته الاجتماعية ، يود لو أنها تنقضي بسرعة وتمر على خير . هذا إن كانت حالته النفسية في واقع الأمر متدهورة والله أعلم .

وقد يكون رؤية البطيخ للرجل المتزوج مشاكل بينه وبين زوجته ، أو طلاق وانفصال ، وقد يكون تفسير رؤية البطيخ في حلم الشخص الأعزب فتنة يفتن بها ، وشهوة يقع بها ولا يمتنع عنها ، وقد تكون تفسير رؤية البطيخ للطالب فشل في دراسته ، أو قد تكون إصابة بمرض ما والله أعلم .

قد تكون تفسير قلب البطيخ الأحمر للفتاة العزباء ، هو علاقة جديدة سعيدة بين الفتاة وحبيبها ، وهو دلالة على الفرحة وتيسير الأمور المتعسرة والله أعلم .

تفسير رؤية البطيخ الأخضر في المنام

إذا رأى الشخص المريض في حلمه أنه في صحراء بها ثمار البطيخ ذو القشر الأخضر، الذي لم يتم نضجه بعد فهو دلالة على أن شفائه قريب بإذن الله .

وإذا كان الرائي لديه مشاكل أسرية ، أو عائلية فسوف تنفض تلك النزاعات ، وتتيسر الأحوال بين الأفراد بإذن الله تعالى .

إذا رأت السيدة المتزوجة البطيخ الأخضر في حلمها ، وكانت صالحة وتعامل زوجها خير المعاملة ، فهذا تفسيره أنه خير لها ولزوجها بحمل قريب سيحدث ، وبدرجة كبيرة سيكون احتمال أن يكون نوع الجنين أنثى .

تفسير رؤية البطيخ الأبيض في الحلم

إذا رأى الرائي في حلمه وعاء من البطيخ الأبيض مقدم له ، فهذا تفسيره أن هناك أيام ستأتيه ستحمل معها الفرحة لقلبه وسيغبط بها .

تفسير رؤية البطيخ في المنام للأرملة والمطلقة

إذا رأت الأرملة في حلمها بطيخ أحمر ، فهذا دلالة على أنها سيأتي لها خير وفير ، وربما كان هذا الخير هو زواج من شخص ذو شأن عظيم وثري .

إذا رأت المطلقة أنها تأكل البطيخ ، فقد يكون هذا تفسيره أن همومها سوف تنقلع ، ليأتيها عوض من الله ينسيها ذكرى زوجها المتوفي المؤلمة .

تفسير رؤية البطيخ في المنام للبنت العزباء

إذا رأت البنت في حلمها ان هناك شخص جاء إليها ومعه بطيخة صغيرة ، فهذا دلالة على أن هناك شخص يريد التقدم لزواجها ، ولكنه من الطبقة المتوسطة ولديه من المال ما يكفي فقط للزواج ، ولحياة زوجية  مستقرة . أما إذا كانت الفتاة العزباء قد رأت بطيخ كبير الحجم في منامها ، فهذا تفسيره أنها سوف تتحقق لها الرفعة ، والهناء ، وربح كثير إن كانت تعمل ، أو رجل طيب ستوافق عليه وترضى به زوجا لها ، ويكون لها سبب لسعادتها والله أعلم .

تفسير رؤية البطيخ الأحمر في المنام

إذا كان الرائي قد رأى في حلمه أنه يتناول قطع من البطيخ الأحمر الناضج ، ولكن لم يكن الفصل صيفا ، أو ربيعا وكان الجو بارد ومثلج ، فهذا دليل على أن هذا الشخص يسعى لتحقيق هدف ما لكنه تسرع فيه ، وبالتأكيد سيخفق بسبب تعجله وعدم صبره والله أعلم .

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

تفسير الهروب من الشرطة في المنام لكبار المفسرين is highly popular post having 1 WhatsApp shares
Share with your friends
Powered by ESSB