عرب بوكس

تفسير رؤية اللون الابيض في المنام

اللون الابيض في المنام من الأحلام التي تراودنا بشكل كبير بعدد مختلف من الصور والتي يكون لها العديد من الدلائل الطيبة التي تحدث لنا، حيث إن الألوان بشكل عام من الأحلام التي تظهر لنا بكثرة لتعاملنا المستمر مع الألوان، كما يستخدمها المفسرين للحصول على التفسير السليم وتفاصيل الرؤيا، واللون الابيض لون يشعر بالسكينة والأمان والاستقرار النفسي والاجتماعي فهو مصدر هدوء ورضا للناظر ومصدر سعادة وتفاؤل في اللون الأبيض هو الذي يستوحي منه كل الالوان، وليس من الغريب أن يحلم به الإنسان ويراه في منامه ولكن تفسير رؤيته يختلف باختلاف الأحداث واختلاف الحالة الاجتماعية للرائ، عموما سواء كان رجل أو امرأة متزوجة أو امرأة حامل او مخطوبه أو عزباء وسوف نتناول كلا علي حده ونفسرها بالتفصيل.

تفسير رؤية اللون الابيض في المنام للرجال

إذا حلم الرجل  أنه يرتدي ملابس بيضاء دل على الاستقرار في الحياة الزوجية، أما إذا كان غير متزوج دل على قرب زواجه، إذا حلم أنه يركب سيارة بيضاء دل على رزق وخير في عمله أو توسعة في تجارته إن كان تاجرا أو نجاح مشروعه إن كان مقدم على عمل مشروع جديد.

تفسير رؤية اللون الابيض في منام المرأة المتزوجة

إذا حلمت المتزوجة بانها ترتدي ثياب بيضاء دل علي التوافق الأسري بينها وبين زوجها، أما إذا حلمت انها تركب سيارة بيضاء اللون دل الرزق والخير، أما إذا كانت مريضه دل علي شفائها من المرض وعودة صحتها، أما إذا حلمت أن زوجها يرتدي ثياب بيضاء دل علي نجاح اولادها الذكور أو زواج احدهم، أما إذا حلمت أن أن بيتها اصبح لونه ابيض دل على الرضا والسعادة الاسرية لها وإذا حلمت أنها ترتدي فستان أبيض دل على حب زوجها لها.

المزيد من المشاركات

تفسير رؤية اللون الابيض في منام المرأة الحامل

إذا حلمت الحامل أنها ترتدي فستان أبيض دل على أنها سوف ترزق بمولود أنثى، أما إذا حلمت انها تري اللون الابيض في كل مكان دل على ولادتها وانتهاء تعبها وشفائها وسلامة مولودها، أما إذا حلمت انها تنام علي سرير أبيض دل على عافيتها وصحتها.

تفسير رؤية اللون الابيض في المنام للعزباء 

إذا حلمت المخطوبة بأنها ترتدي ثوب لونه أبيض دل على قرب زواجها من خطيبها  أما إذا حلمت أنها ترتدي سيارة بيضاء دل على رزق وخير لها.

إذا حلمت الفتاة أو العزباء بأنها ترتدي ثوب لونه ابيض ولكن قصير دل علي قرب زواجها أو خطبتها أما إذا كان الثوب طويل دل علي الستر وحسن خلقها وادبها،  أما إذا حلمت انها تري اللون الأبيض في كل مكان دل على نجاحها وتفوقها، الأحلام أحبابي تأويل وليست علم الغيب والغيب لا يعلمه إلا الله وحده وتعالى.