عرب بوكس

كلمات عن صديقتي توأم روحي جميلة جدا

كلمات عن صديقتي توأم روحي أتت كلمة الصداقة من الصدق، لأنها صدق المشاعر والأحاسيس، وصدق الشعور الآتي من حب الخير للصديق، كحب الخير لنفس تماماً، والصداقة هي رابطة أخوة جاءت لتعطي للوجود طعم ومعنى مختلف، والصديقة عادة تكون مستودعاً لأسرار صديقتها، وكتفاً يحمل تعب الأيام وحافظة للعهود التي تكون بينها وبين صديقتها، وكثيراً مانرى صديقتان تسيران في دروب الحياة الصعبة، ولا تشعران أبداً بقسوة هذه الحياة، والصديقة الحقيقية تصبح ملازمة وبشكل يومي واعتيادي لصديقتها، وتصبح كظلها تماماً ولا تستطيع الاستغناء عنها، فهي ملجأها الأول والأخير صديقة العمر .

وتؤثر الصديقة كثيراً في اتخاذ أغلب قرارات صديقتها، فكما تفكر هي تفكر صديقتها، ونجد أن الصديقات تتواجد لديهم ذات الأفكار والمعتقدات، سواء أكانت سياسية أم دينية أم دنيوية .

كلمات عن صديقتي توأم روحي قصيرة

صديقتي توأم روحي كيف اعرفها  ؟

-هل تعتمد الصديقة على صديقتها لأنها أمينة.

-هل هي صديقة نصوحة ومحبة.

-هل تعطي طاقة إيجابية.

-عندما تكون الأمور حول صديقتها معقدة، هل تظهر لها الاهتمام، وتبقى على اتصال دائم معها.

-هل تعطيها المجال لكي تتغير نحو الأفضل.

-هل هي جديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها.

هل تفهم ما تريده صديقتها دون أن تتكلم.

-هل كانت علاقة صداقتهم تجلب أوقات من المتعة والفائدة.

وأبرز ما يميز الصداقة هي عدم وجود مصلحة لدى أحد الطرفين من الآخر.

دعاء جميل لصديقتي الغالية

-اللهم أني أوصيك بقلب صديقتي فأسعدها دوماً، اللهم أحفظ تلك الروح الجميلة ولا تدع لها أمراً الا يسرته ولا حلم إلا حققته، اللهم أسعدها بالعيش في جمال واقعة جميلة، استجب لصديقتي كل دعاء تدعيه وأسعد قلبها بكل أمر ترجوه ربي استودعتك قلبها فأحفظها من كل شر هذا دعاء .

‏-ربي إني لا أملك ما أقدمه لصديقتي سوى دعاء من أعماق قلبي فاستجب دعائي اللهم زدها فوق الصبر صبراً.

-اللهم أرح قلب صديقتي ليرتاح قلبي، ربي استودعتك قلبها فأبعد عنها كل ضيقة وحزن.

– اللهم ضلعي الثابت، اللهم صديقتي وأختي حتى تتجعد الأيادي ولما بعد المشيب.

أجمل العبارات التي قيلت في الصداقة والصديقة:

‏-الصداقة تُضاعف الأفراح، وتقسم الأحزان بالنص.

‏-عندماً تكون الصداقة حقيقية، إذا تألمت اليد دمعت العين، وإذا دمعت العين مسحتها اليد.

-الأصدقاء بالنسبة لي هم أصدقاء إلى الأبد، غياب أحدهم فتراتٍ طويلة أو انشغاله أو سيره في اتجاهٍ آخر من الحياة لا يخرجه أبدًا من خانة الصداقة، وإن رأيته بعد سنوات، أعود وكأني كنتُ بالأمس معه، الأيام الحلوّة لا يسقطها الزمن.

كلمات عن صديقتي توأم روحي

-أفضل علاقة ممكن أن الشخص يدخل بها هي الصداقة، أن تمتلك صديق واحد حقيقي يتفهّم جميع مشاعرك دُون بذل كامل جهدك في الشرح، أن تتكلم من غير أن يتم فهمك بالشكل الخطأ، أن تنهـار بكل أريحية، أن تطرح همومك وتأتيك المواساة من كل فجٍ عميق..أن تمتلك صديق يعني أن تمتلك مخرج طوارئ.

-الصداقة هي أن تكسب أشخاصاً لا يجيدون التصنع ولا يتلاعبون بالأقنعة، تغيبُ عن أعينهم لكن لا تغيب عن قلوبهم أبداً.

-الصداقة هي فقط من تنتشلنا من عثرات الحياة والصديق مواقف وليس عشره، فلا يهمني كم عُمر صداقتنا قدر مايهمني كم مرة ارتكزت فيها عليك.

-الصداقة كالمظلة كلما اشتد المطر كلما ازدادت الحاجة إليها.‎

-أن تسعى لرفقة أحدهم، أن تنال محبته كشعورٍ توّلد في نفسك لا كشيءٍ فُرض عليك، أن يحبك بالطريقة التي تحب أن تُحَبه بها، اعتقد بأن ذلك جوهر الصداقة.

‏وختاماً أقول لصديقتي تظلين الشيء الكبير في عيني، إلي المستحيل لا تقارنين بأحد، تظلين صديقة عمري إلي، فتعديت كونك صديقتي وصرتي أختي وقطعة مني، لك نصف الحب جهراً ونصفه الآخر دعاء.