عرب بوكس

كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان

كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولد في عام ١٩٣٥ م تحديداً في يوم ٣١ ديسمبر، ترعرع الملك في قصر المربع، تلقى دراسته في مدرسة الأمراء بمدينة الرياض العاصمة السعودية، وهي مدرسة أمر بأنشائها الملك عبدالعزيز لتوفير التعليم لأولاده، وخاصة دراسة الدين والعلوم الحديثة.

تولى الملك سلمان العديد من المناصب حيث يعتبر رئيس مجلس الوزراء، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بالإضافة إلى كونه ملك المملكة العربية السعودية السابع في عهده، وأحد أركان العائلة المالكة السعودية والمستشار الشخصي لكافة ملوك المملكة، وغيرها من المناصب التي ساعدت على تعزيز كيان الملك سلمان وتوطيد علاقة الحب والتقدير بينه وبين كافة مواطني المملكة.

واعتزاز وتقديراً بما قدمه الملك من جهد مبذول لرعاية المواطنين؛ فسوف نقدم له بعض كلمات الشكر والامتنان والتقدير.

كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود واحد من أهم وأكثر الشخصيات التي سعت إلى تفانيها في خدمة المملكة، ومصلحة الوطن، وقليلاً ما نملك عبارات تصف بالقليل مقدار الفخر والعزة التي تكنه مواطني المملكة إلى الملك العظيم، ولكننا سوف نحاول جاهدين تقديم بعض العبارات للثناء عليه وشكره على ما قدمه وما سوف يقدمه من خدمات جليلة لا تقدر.

  • حفظ الله قائد الأمة وكبيرها وحكيمها الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي أعاد الكرامة والعزة للأمة العربية والإسلامية.
  • كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان: أنت العز والفخر، أنت الأصل والكرم، أنت المروءة والوفاء، أنت العدل والمساواة بوركت يا سلمان.
  • يمينك كرم، ويسارك تضرب بها الأعداء فلنا الفخر ولك كل الامتنان يا ملكنا آدام الله بقاؤك.
  • رفرفي يا راية العز والكرامة في عرض السماء، دام علينا سلمان الملك، ودام عليه الفخر والاعتزاز.
  • أرض الفخر والاعتزاز بالنفس وأرض الملوك، أول صفحة في تاريخنا العظيم تبدأ باسم سلمان بن عبدالعزيز كاتب أول صفحات المجد.
  • آل سعود جعلهم ربي للمجد عنوان، سادوا الجزيرة بقوة وأخذوا العدل ميزان.
  • رسالة فخر وشكر واعتزاز وتقديراً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عالي الهمة ورفيع الشأن والجاه.

كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان

أجمل كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان

  • اسمك لحن غنته الشعوب المعادية، وصيتك ذل أخضع القلوب الجاحدة، وكرمك عز ملء الحدود بجودها.
  • سلمان عون الدين، انعم الله على المملكة بخير سيف للإسلام، وخير نبراس للعلم، وخير قائد السياسة.
  • لك السمع والطاعة يا صاحب العز والكرامة، يا فخر العرب ومحقق الحضارة، سبحان من ولاك ملكا على شعب وحلاك بالصدارة.
  • الملك سلمان أدام الله علينا كرمك؛ والله ما عهدنا بك إلا كل الخير والعطاء والكرم والجود والرحمة ومساعدة الفقراء والمحتاجين، حفظك الله القدير وسدد خطاك 
  • كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان: نشكر الله سبحانه وتعالى ونحمده على نعمتي الأمن والأمان، ونفخر بسلمان بن عبدالعزيز ملكا على شعبنا، يا قاهر الأعداء، وناصر الحق والعدل والمساواة بين المواطنين.
  • نحن شعب السعودية، نجدد ولائنا وبيعتنا للملك سلمان قائد الأمة الإسلامية وفخر العرب، وخادم الحرمين الشريفين، الذي منحنا الحزم والتنمية والعطاء والحضارة الإسلامية بفضل قيادته الحكيمة وسياسته الحازمة.
  • نبايعك يا من وعدت فصدقت، وحاربت فانتصرت، وبذلت فحققت ونجحت، ولم تنتظر منا عطاء أو مقابل؛ فعلمت شعبك الفخر والاعتزاز، والعزة والكرامة، والجود والسخاء، فأنت علما يرفرف في سماء الوطن، وستظل رمزاً للعهد والوفاء والإخلاص.

كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان مهما كانت الأقاويل والعبارات التي نذكرها للثناء والشكر على الملك سلمان بن عبدالعزيز فلا نستطيع أن نمنحه قدره وشكره على ما بذله للمملكة، والذي كان يسعى دائماً إلى تحقيق النجاح والتقدم، وكان الهدف الأول له هو حفظ هيبة المملكة العربية السعودية وتعزيز الإسلام، أدام الله بقاءه وعزه. 

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .